شماتة التحبب بجريمة المحتل والطاغية لا تحمي أحدا

نزار السهلي يكتب: لا بد من تسجيل بعض النقاط الخطيرة على ضوء العدوان الإسرائيلي المتسع على جبهتي غزة ولبنان

24-Sep-24 12:04 PM

أجهزة تجسس للاحتلال بين خيام النازحين بغزة.. كيف يتم التمويه؟ (شاهد)

عثرت المقاومة الفلسطينية قبل أيام على أجهزة تجسس إسرائيلية بين خيام النازحين في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ما يسلط الضوء على طرق التمويه التي يتبعها الاحتلال سعيا لارتكاب مجازر جديدة في المناطق التي يدعي أنها آمنة..

24-Sep-24 11:22 AM

حمد بن جاسم يدعو إلى عدم انعقاد قمة عربية طارئة بعد العدوان على لبنان.. لماذا؟

العدوان الإسرائيلي الوحشي على لبنان خلف أكثر من 500 شهيد، ونحو ألفي جريح، في الوقت الذي أعلنت فيه مصادر إسرائيلية أن جيش الاحتلال حصل على الضوء الأخضر من البيت الأبيض لتنفيذ هذه المجازر..

24-Sep-24 10:42 AM

شبان فلسطينيون يقدمون مساعدات للنازحين من جنوب لبنان (شاهد)

أظهرت المقاطع عددا من الفلسطينيين، من مخيم عين الحلوة، وهم يقومون بتوزيع المياه والعصائر على النازحين من جنوب لبنان، وذلك في خضم اشتداد عدوان الاحتلال الإسرائيلي، على عدد من البلدات والقرى المتواجدة في الجنوب اللبناني..

24-Sep-24 10:31 AM

وَحدة الساحات

شريف أيمن يكتب: وقت المعركة الحالي يستدعي المضي فوق مرارات الماضي، وتقديم الدعم لكل من يقف بوجه عدو الأمة الرئيسي، وهذا الموقف لا يعني تقديس الطرف المقاوِم للعدوان الصهيوني على أي أرض من أراضينا، بل هو موقف الدعم أولا، ثم البناء على مكتسبات هذا الموقف الوحدوي..

24-Sep-24 10:27 AM

تضامن واسع في مواقع التواصل مع مُفتي سلطنة عمان.. لماذا؟

قال ناشطون إن مفتي سلطنة عُمان الشيخ أحمد الخليلي عبر عن موقف رجل الدين العربي المسلم بشجاعة، دون الاكتراث بالمنصب الرسمي الرفيع الذي يتقلده..

24-Sep-24 09:58 AM

مطالبات أممية بوضع حد لـ"الكارثة المروعة" في قطاع غزة

طالب مسؤولون كبار في الأمم المتحدة، بوضع حد للكارثة الإنسانية المروعة في قطاع غزة، وذلك مع اقتراب الحرب الإسرائيلية من إنهاء عامها الأول..

24-Sep-24 07:49 AM

مصر تطالب بفتح جميع المعابر مع قطاع غزة

شددت مصر على لسان وزير خارجيتها على رفض أي سيناريوهات تهدف لاستمرار احتلال القطاع وغلق معبر رفح، مطالبة بفتح كافة المعابر..

24-Sep-24 07:47 AM

هكذا انتشرت إشاعة "مقتل" السنوار

كان مجرد تقدير لبعض خبراء شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية دون أي إثباتات أو أدلة..

24-Sep-24 07:02 AM

354 يوما من العدوان| مجازر في خانيونس والاحتلال يواصل سياسة نسف المباني

نفذ جيش الاحتلال مجزرة بقصف منزل لعائلة "أبو جرغون" في منطقة الشيخ ناصر بمدينة خانيونس، ما أسفر عن ارتقاء شهيدين وعدة جرحى..

24-Sep-24 06:17 AM

أساتذة كاليفورنيا يقاومون القمع العنيف للاحتجاجات الطلابية المناصرة لفلسطين

شدد الأساتذة من نظام الجامعات العامة في كاليفورنيا، على أن كلياتهم استهدفتهم بسبب التحدث علنا ضد حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة والانضمام إلى احتجاجات الطلاب المؤيدة لفلسطين..

23-Sep-24 08:59 PM

ماذا يعني ضرب لبنان ضمن الاستراتيجية الصهيونية الشاملة؟

فراس أبو هلال يكتب: توقيت توسيع العدوان الإسرائيلي على لبنان يرتبط فقط بتقدير جيش الاحتلال أنه قد أنهى أو أوشك على إنهاء المهمة في غزة، ولذلك فإن لديه القدرة العسكرية للتوجه إلى لبنان والتفرغ له كما استفرد في غزة لمدة عام تقريبا، ولذلك فإن الهجوم على لبنان بهذا المعنى كان حتميا، بغض النظر عن طبيعة سلوك الحزب

23-Sep-24 07:42 PM

هل سيحارب الجيش إذا فرضت الحرب على لبنان؟.. نخبرك ما نعرفه

استشهد أكثر من 350 لبناني بينهم 21 طفلا و39 امرأة، الاثنين، في غارات إسرائيلية هي الأعنف على لبنان منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2023..

23-Sep-24 06:44 PM

هكذا علق نتنياهو على التصعيد الواسع مع لبنان.. "لا ننتظر التهديد"

علّق رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، على حالة التصعيد الواسعة مع لبنان، وذلك خلال إجرائه جلسة تقييم للوضع الأمني في قاعدة سلاح الجو في كيريا بتل أبيب..

23-Sep-24 05:28 PM

الاحتلال يوسع عدوانه ويقصف بيروت.. وغموض بشأن "عملية بريّة"

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، توسيع عملياته العسكرية، وقصف عدد من المواقع في العاصمة اللبنانية بيروت.

23-Sep-24 04:55 PM

من يملك صحيفة "جُويش كرونيكل" اليهودية التي تعرضت لفضيحة كبرى؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا للصحفيين تشارلي باركر وأليكس فاربر قالا فيه إنه كان من المقرر أن يناقش فريق من الكتاب والمذيعين "التحيزات في الصحافة البريطانية في تغطية أخبار إسرائيل" في إحدى الفعاليات المرموقة التي تنظمها صحيفة جويش كرونيكل الأسبوع الماضي.

23-Sep-24 04:15 PM