أخبار متعلقة

الاحتلال

موقع عبري: نصر الله غيّر مكانه تجنبا لاغتياله.. تحذير إيراني

كشف موقع عبري، أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، قام بتغيير مكانه تجنبا لاغتياله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد تلقيه تحذيرا من المخابرات الإيرانية بهذا الخصوص..

02-Jul-24 02:50 PM

وثيقة لرئيس الشاباك تكشف عن رقم هائل للمعتقلين الفلسطينيين.. عواقب استراتيجية

نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، تفاصيل وثيقة أرسلها رئيس الشاباك الإسرائيلي رونين بار، إلى رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو ووزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن جفير،يحذر فيها من عواقب استراتيجية على الاحتلال بسبب اكتظاظ السجون..

02-Jul-24 01:58 PM

جنرال إسرائيلي: نتنياهو وغالانت وهاليفي يقودوننا للهاوية.. ليس بإمكاننا هزيمة "حماس"

طالب لواء إسرائيلي متقاعد، بالتخلص فورا من القيادات في دول الاحتلال، بسبب الهاوية التي قال إنهم يسيرون بدولة الاحتلال إليها، وعدم القدرة على مواجهة حماس فضلا عن الدخول في حرب مع حزب الله..

02-Jul-24 01:16 PM

لقطة مثيرة للحظة قنص "القسام" جنديّا داخل دبابته في حي الشجاعية (شاهد)

بثت كتائب القسام، لقطات مثيرة، لعملية قنص نفذتها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والذي يشهد توغلا لجيش الاحتلال منذ أيام..

02-Jul-24 12:19 PM

صراع اليوم التالي في غزة ورهان الغرب المرتعش

ياسر عبد العزيز يكتب: اليوم التالي على الحرب في غزة ليس كما يحاول الغرب رسمه، فغياب محمود عباس سيشعل حال صراع داخلي ليس سهلا في السلطة، وحتى لو تم تقاسم الأدوار بين الرجال المرشحين..

02-Jul-24 11:20 AM

مجزرة مروعة أثناء انتظار الماء في حي الزيتون بغزة.. 17 شهيدا (شاهد)

أقدمت قوات الاحتلال، على ارتكاب مجزرة وحشية، في منطقة مسجد الشمعة بحي الزيتون في مدينة غزة، بعد استهداف سوق مكتظ ونقطة لتعبئة المياه الصالحة للشرب في المنطقة..

02-Jul-24 10:48 AM

الاحتلال يكشف تفاصيل "الحدث الصعب" لجنوده في نيتساريم.. كمين موجع

كشف جيش الاحتلال، تفاصيل ما جرى لقوة من جنوده، خلال تحركها في محور نيتساريم، في وقت متأخر مساء أمس الاثنين، والذي قتل فيه ضابط كبير وجندي..

02-Jul-24 10:20 AM

حصيلة صادمة لضحايا العدوان في صفوف الطلاب الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر

قالت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، إن عدد الشهداء من الطلبة في قطاع غزة بلغ 8572، إضافة إلى 100 من الضفة الغربية، مشيرة إلى أن الجرحى بلغ عددهم ألفا و89 في قطاع غزة، و494 في الضفة الغربية..

02-Jul-24 10:10 AM

بن غفير يهاجم رئيس "الشاباك" بسبب أبو سلمية.. والأخير: السجون ممتلئة

شن وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، هجوما عنيفا على جهاز "الشاباك" بسبب قرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الطبي في غزة، محمد أبو سلمية، في الوقت الذي تبادلت فيه المؤسسات الأمنية الإسرائيلية الاتهامات حول القرار..

02-Jul-24 09:47 AM

"تجار الموت".. صادرات الاحتلال من الأسلحة تغذي الصراعات الدموية في العالم

تكسر دولة الاحتلال الرقم القياسي في صادراتها من الأسلحة والوسائل القتالية، ما يُغدق عليها عشرات المليارات التي تتدفق، لكنها تطرح خلفها أسئلة عميقة مخفية، حول الأسباب الحقيقية لبيعها هذه الأسلحة غير جني الأموال والأرباح التي بلغت قيمتها 13 مليار دولار..

02-Jul-24 08:30 AM

قتيلان جديدان في غزة.. وعدد كبير للإصابات بصفوف جيش الاحتلال في يومين

أفصح جيش الاحتلال عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنوده، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان، في ظل الإعلان عن مقتل جندي جديد في غزة..

02-Jul-24 08:13 AM

بزعم مساعدة "حماس".. مستوطنون يقاضون 3 دول أمام الفيدرالية الأمريكية

رفع عدد من المستوطنين دعوى قضائية أمام المحكمة الفدرالية في نيويورك ضد عدد من الدول بزعم تقديم دعم لحركة المقاومة الإسلامية حماس، خلال أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

02-Jul-24 08:13 AM

"سيناريو متطرف".. تقرير يحدد موعد هجوم الاحتلال على لبنان إذا تواصل القصف

نقلت الصحيفة عن دبلوماسيين غربيين، قولهم إن الاحتلال الإسرائيلي "يستعد لسيناريو متطرف"، وأضافوا أنه "في حال لم يتوقف حزب الله عن قصف شمال إسرائيل فإن العملية البرية ستبدأ في الأسبوع الثالث أو الرابع من تموز/ يوليو"..

02-Jul-24 07:41 AM

هآرتس: هل الأسد جزء من "وحدة الساحات" مع إيران؟

قال الكاتب الإسرائيلي تسفي برئيل، إن ايران تواصل إدارة "حلقة نيرانها" مع الاحتلال في المنطقة بواسطة منظمات دون انتظار نظام الأسد ليكون معها بعد مواقف تشير إلى أنه ليس جزءا من "وحدة الساحات"..

02-Jul-24 07:07 AM

الخطة الإسرائيلية باتت الآن مكشوفة

يعتقد نتنياهو أنّه بات ممكناً "امتصاص" الحالة الداخلية الإسرائيلية إلى حدود عدم الذهاب إلى انتخابات مبكّرة، وربما المراهنة على تفكّك "المعارضة" الإسرائيلية.

02-Jul-24 04:23 AM

نتنياهو يزعم قرب القضاء على حماس وضوء أخضر للجيش للانتقال للمرحلة الثالثة

زعم نتنياهو أن "إسرائيل" تقترب من القضاء على قدرات حماس العسكرية في غزة، في الوقت الذي قرر فيه إعطاء الضوء الأخضر لجيش الاحتلال للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب على غزة.

02-Jul-24 03:34 AM