أخبار متعلقة

هدايا

بايدن ومودي يتبادلان هدايا فريدة بعد استقبال حافل في واشنطن (شاهد)

وصل مودي إلى الولايات المتحدة في زيارة دولة تستمر حتى اليوم السبت، يتوقع أن تكون علامة فارقة في العلاقات بين البلدين.

24-Jun-23 02:38 AM

عمران خان يمثل أمام المحكمة في إسلام أباد.. يواجه هذه التهم

أثارت محاولات قوات الأمن لاعتقال خان معارك ضارية مع أنصاره في وقت سابق من الأسبوع الجاري

17-Mar-23 08:18 PM

تفشي الطبقية في جيش الاحتلال.. وحدات النخبة للأغنياء فقط

أهالي جنود اشتكوا من انتشار ظاهرة توزيع الهدايا على طواقم الجيش من قبل بعض من يدخل أبنائهم دورات جديدة

24-Nov-22 04:53 PM

تعرف إلى أغرب هدية تلقاها بوتين في عيد ميلاده الـ70

تلقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدايا من رؤساء وزعماء مقربين منه في ظل العقوبات الغربية المفروضة على موسكو بسبب الحرب في أوكرانيا.

10-Oct-22 07:34 PM

NYT: ترامب حصل على هدايا مزيفة من السعودية

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن قائمة الهدايا التي قدمتها المملكة العربية السعودية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والوفد الذي رافقه في زيارته إلى السعودية عام 2017، عقب وصوله إلى السلطة، مع وجود "مفاجأة"..

13-Oct-21 12:51 PM

هدايا بالملايين خلال حفل زفاف "صدام" نجل حفتر

كشفت وسائل إعلام ليبية، أن صدام، نجل اللواء المتقاعد خليفة حفتر، أهدى سيارات فارهة وهواتف باهظة ومبالغ مالية لشعراء أحيوا حفل زفافه قبل أيام..

22-Nov-20 06:37 AM

فتاة فلسطينية تعيد إنتاج المخلفات البيئة لقطع فنية (شاهد)

تبحث عن بقايا زجاجات فارغة وعلب خشبية وقصاصات بلاستيكية، لتقوم بجمعها في ورشة صغيرة داخل غرفتها الصغيرة، لإعادة تدوير هذه المخلفات، وتحويلها لتحف وهدايا زاهية المنظر بسيطة الشكل ولكنها مليئة بالمشاعر.

05-Oct-19 08:04 PM

NYT: الحريري أهدى عارضة أزياء جنوب أفريقية 16 مليون دولار

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن رئيس وزراء لبنان، سعد الحريري، منح أكثر من 16 مليون دولار لموديل وعارضة ملابس سباحة من جنوب أفريقيا، بعد أن التقيا في منتجع فاخر في جزر سيشيل، وفقا لوثائق محكمة جنوب أفريقيا حصلت عليها الصحيفة.

30-Sep-19 11:10 PM

درع الجزيرة.. تبادل للهدايا بين قطر والرياض رغم الأزمة

تبادل رئيس الوفد القطري المشارك في تدريب "درع الجزيرة"، خميس دبلان، مع قائد المنطقة الشرقية السعودي ومساعده، وقائد قوات "درع الجزيرة"، الدروع والهدايا التذكارية.

08-Mar-19 12:34 PM

تعرفي على 12 هدية تجميل رائعة سترغبين في اقتنائها لنفسك

نشرت مجلة "ماري كلير" الأمريكية تقريرا كشفت فيه عن بعض الاختيارات المثالية من مختلف الماركات والمنتجات العالمية التي تصلح لتكون هدية تجميل قد تنال إعجاب أي رجل أو امرأة، على غرار أحمر الشفاه المستوحى من مارلين مونرو، أو غسول الوجه العجيب.

09-Dec-18 10:04 PM

روسيا.. تقصف مناطق المعارضة وتوزع هدايا بمناطق النظام

روّجت وكالات أنباء روسية لدعاية بقالب إنساني في سوريا، بشأن نية جنرال روسي توزيع هدايا على أطفال أيتام سوريين، محتفلة بهذا العمل الذي ركزت عليه، موضحة أنه سيتم في احتفالات رأس السنة..

04-Dec-18 02:27 PM

رئيس برلمان مصر يتهرب من "هدايا ابن سلمان".. ليست أول مرة

رفض مكتب رئيس البرلمان المصري، علي عبد العال، تقديم إيضاحات حول حقيقة الوفد البرلماني الذي ذهب لمقر إقامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال زيارته للقاهرة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، وحصولهم على هدايا من السفير السعودي بالقاهرة باسم ابن سلمان.

29-Nov-18 05:44 AM

سياحة مجانية وهدايا.. حملات تشجع على شراء الليرة التركية

تفاعل المواطنون الأتراك وفعاليات في الدول العربية مع دعوات استبدال الدولار بالعملة التركية لدعم الليرة في ظل التراجع الحاد الذي شهدته في الأيام الماضية بسبب العقوبات الأمريكية التي فرضت على أنقرة.

14-Aug-18 06:45 PM

ما هي الهدايا التي يقدمها زعماء العالم لبعضهم البعض؟

نشرت صحيفة "نيوز. ري" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن الهدايا التي يقدمها زعماء العالم لبعضهم البعض في المناسبات الرسمية، علما بأنه لا يمكن استثناء ترامب وكيم جونغ أون من هذا البروتوكول العالمي..

11-Jun-18 03:18 PM

الغارديان: هل هدايا السعوديين لترامب بقدر هداياهم لأوباما؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتب جوليان بورغر، يقول فيه إن الحكومة السعودية منحت المستشارين في البيت الأبيض عام 2009 حقائب كبيرة، تحتوي على مجوهرات تقدر قيمتها بعشرات آلاف الدولارت، بحسب مذكرة لكاتب خطابات باراك أوباما والنائب السابق لمستشار الأمن القومي بن رودس..

05-Jun-18 05:40 PM

البيت الأبيض: ملك المغرب قدم أغلى هدية لأوباما عام 2016

كشف تقرير صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية عن أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تلقى خلال سنة 2016 العشرات من الهدايا الثمينة والباهظة من عدد من ملوك ورؤساء الدول خلال زيارات ولقاءات دبلوماسية مختلفة..

16-Jan-18 03:12 PM

خبر عاجل