أخبار متعلقة

أسطورة

الغارديان: كيف أصبحت سيرينا ويليامز أسطورة في التنس؟

نشرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية تقريرًا سلطت فيه الضوء على قصة أسطورة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، التي ثابرت خلال مسيرتها الرياضية وتحدت العنصرية وواجهة المآسي العائلية، في طريقها نحو الشهرة والنجومية.

11-Aug-22 08:36 PM

فحوصات لفك لغز حورية بحر "تمنح الخلود لمن يأكل منها"

يسعى علماء لفك لغز تحنيط ما يوصف بحورية بحر، عمرها 300 عام، تحمل وجها بشريا، وتقول أسطورة إنها "تمنح الخلود لمن ذاق لحمها".

04-Mar-22 06:44 PM

قلب الإغريقي في قدمه!

القدم من أهون الأعضاء عند العرب، لكنها جارحة من الجوارح، وتستخدم القدم وكسوتها للشتم والإهانة، منها (أَدْنَأُ مِنَ الشِّسْعِ‏) في الزراية، و(خفا حنين) في الخسارة، و(حذاء أبي القاسم الطنبوري) في الشؤم..

15-Jul-21 05:24 AM

الكرة الإيطالية تفقد أسطورتها "باولو روسي".. وهذا سبب الوفاة

توفي أسطورة كرة القدم الإيطالية باولو روسي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 1982، عن 64 عاما، حسبما أعلنت زوجته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس..

10-Dec-20 09:20 AM

مذيع أمريكي شهير يفقد 2 من أبنائه في غضون 3 أسابيع

فقد مذيع أمريكي شهير اثنين من أبنائه في غضون ٣ أسابيع تقريبا كفارق زمني بين توقيت وفاة الاثنين.

23-Aug-20 01:00 AM

وفاة أسطورة كرة القدم العراقية أحمد راضي بفيروس كورونا

توفي أسطورة كرة القدم العراقية أحمد راضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. راضي كان قد قاد منتخب العراق للمرة الوحيدة إلى نهائيات كأس العالم ونجح بتسجيل الهدف اليتيم لبلاده في بطولة العالم، قبل أن يعتزل ويخوض غمار السياسية..

21-Jun-20 10:22 AM

يسرا: لم أقصد محمد رمضان بتصريحاتي عن "الأسطورة"

رفضت الفنانة المصرية يسرا، الربط بين تصريحاتها بشأن اعتبار الممثلين أنفسهم "أسطورة"، وبين الفنان محمد رمضان، الذي أثار الجدل مؤخرا بسبب قضايا وإطلاق لقب الأسطورة عليه.

02-Mar-20 02:10 PM

رونالدو على بعد هدف من تحطيم رقم قياسي جديد.. ما هو؟

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن النجم كريستيانو، الذي سجل في مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس هدفه رقم 366 في الدوري الأوروبي، ليعادل بهذا رقما قياسيا سجله مهاجم أسطوري يدعى جيمي غريفز.

14-Mar-17 09:24 PM

راؤول يكشف عن مرشحه لنيل جائزة الكرة الذهبية.. من هو ؟

رشح أسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

25-Oct-16 05:13 PM

8 معطيات مهمة لا تعرفها عن فرانشيسكو توتي (فيديو)

نشرت قناة "تولك سبورت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن اللاعب الإيطالي، أسطورة روما فرانشيسكو توتي وذلك على استعراض 8 أشياء قد لا يعرفها الكثير من متابعي كرة القدم.

17-Oct-16 09:31 PM

قطر تنظم أول معرض للأسطورة علي كلاي بعد وفاته (صور)

ينظم متحف قطر الأولمبي والرياضي الخميس معرضا بعنوان "محمد علي: تحية إلى أسطورة"، تكريما لروح الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي، وذلك بمتحف الفن الإسلامي.

04-Jul-16 05:30 PM

مؤثر جدا.. ابن علي كلاي يعاني الفقر ويعيش حياة قاسية

قالت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إن ابن الملاكم الراحل، محمد علي، يعاني الفقر في حياة قاسية بشيكاغو منذ عقد من الزمن.

05-Jun-16 07:41 PM

كيف أجاب كلاي عن سؤال "ماذا ستفعل بعد الاعتزال؟" (شاهد)

أعاد نشطاء نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أسطورة الملاكمة الراحل محمد علي كلاي، يجيب عن أسئلة الجمهور خلال لقاء جمعه بهم قبل أربعة عقود من الزمن..

04-Jun-16 11:40 AM

محطات في حياة الأسطورة محمد علي كلاي (صور+فيديو)

بعد صراع طويل مع مرض الباركنسون، طوى الموت صفحة أسطورة الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، عن عمر يناهز الـ74 عاما، خاض خلالها عشرات المعارك على حلبة الملاكمة وسجل العديد من الإنجازات وتفوق على أبطال كبار في اللعبة العنيفة..

04-Jun-16 11:27 AM

توتي يثير إعجاب العرب بارتدائه العباءة الخليجية (صورة)

أثار أسطورة نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، الجمعة، إعجاب عشاقه العرب بعد ارتدائه العباءة الخليجية.

20-May-16 09:02 PM

توتي أسطورة روما يسجل هدفا جميلا بالدوري الإيطالي (فيديو)

تمكن الأسطورة الإيطالية لنادي روما لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، من تسجيل هدف رائع خلال المباراة التي انتهت، الإثنين، لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لجنوى، وذلك ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

03-May-16 07:05 PM