أخبار متعلقة

تعهد

سعودية لاجئة بألمانيا تعود لبلادها وتشير لتعهد من "الديوان"

عادت فتاة سعودية، كانت حصلت على اللجوء قبل أعوام في ألمانيا، هربا من عائلتها التي قالت إنها تتعرض لانتهاكات جنسية وعنف على يدها.

30-Jul-22 10:47 PM

تشكيك إسرائيلي في التزام بايدن بمنع حيازة إيران قوة نووية

المسؤولين العسكريين الإسرائيليين لم يخفوا إحباطهم أنهم لم يتمكنوا من إقناع الأمريكيين بتشديد مواقفهم ضد إيران.

16-Jul-22 03:40 AM

بلدية لبنانية تجبر لاجئين سوريين على توقيع تعهد بالعودة

تعهد "المركز اللبناني لحقوق الإنسان" في بيان، بلدية الدكوانة ممثلة برئيسها، باتخاذ الخطوات القانونية اللازمة، رداً على إجبار البلدية للاجئين السوريين على توقيع تعهد بالعودة الطوعية إلى سوريا.

09-Jun-22 07:03 PM

ماذا وراء تعهد حفتر بإنهاء الإغلاق النفطي شرق ليبيا؟

يطرح التعهد الذي أطلقه حفتر، والتزم فيه لواشنطن بإعادة فتح حقول وموانئ النفط أسئلة حول أسباب هذا التصريح المفاجئ، وعلاقته بالحراك الدبلوماسي المتواصل بين أطراف الأزمة الليبية، وتحديدا لقاءات المغرب وسويسرا ومصر، إضافة إلى موقف حلفاء حفتر من هذا التعهد، لا سيما روسيا، وهل جاء بالتنسيق معها، أم على غي

14-Sep-20 05:18 PM

تعهد أممي بالمساعدة لتجاوز أزمة القمح بعد انفجار بيروت

تعهد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة الجمعة، باستيراد دقيق القمح وطحين الحبوب المخصص للمخابز والمطاحن، للمساعدة في تجنب حدوث نقص في الغذاء بأنحاء لبنان..

07-Aug-20 09:17 PM

7 دول تتعهد بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا

تعهد وزراء خارجية 7 دول مساء الخميس، بعدم السماح لاستخدام الأسلحة الكيميائية مجددا في سوريا، مؤكدين الحاجة الملحة إلى حل سياسي، بشأن مجلس الأمن الدولي 2254.

27-Sep-19 05:41 AM

الحمدالله يتعهد بحل مشاكل غزة خلال 4 أسابيع

تعهد رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني رامي الحمدالله، بحل كافة مشاكل قطاع غزة خلال أربعة أسابيع، وزيارتها خلال الأسبوع المقبل للبدء في ذلك، وفقا لما صرح به عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق.

07-Jan-15 12:26 AM

تعهد بوقف الاعتداء على مسلمي أفريقيا الوسطى

وقعت ميليشيات "أنت بالاكا" الثلاثاء، تعهدا كتابيا بوقف الاعتداء على مسلمي بلدة "بودا" الواقعة على بعد 200 كلم من العاصمة بانغي.

19-Mar-14 02:21 AM