أخبار متعلقة

مواقع تواصل

رغم الانتقادات.. شركة "ميتا" تحقق أرباحا بـ 14 مليار دولار خلال الربع الأخير من 2023

وتواجه شركة ميتا انتقادات حول الاستغلال السلبي لها وتأثيرها على حياة المراهقين.

03-Feb-24 05:08 PM

هآرتس: إسرائيل اشترت تقنية لزيادة التأثير بعد خسارتها معركة الإعلام ضد حماس

قالت صحيفة هآرتس العبرية، إن "هيئات الدفاع والاستخبارات في دولة الاحتلال أدركت بعد فترة وجيزة من معركة طوفان الأقصى أنها كانت تخسر المعركة على الإنترنت".

17-Jan-24 02:24 AM

لماذا يهجر بعض المستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي؟

رصد تقرير لـ "بي بي سي" حالات تغيير بعض مستخدمي مواقع التواصل لعاداتهم حيث أقدم بعضهم على ترك التطبيقات الاجتماعية والالتفات أكثر لحياتهم.

08-Nov-22 06:47 PM

صحيفة: "تيك توك" يصعد على حساب مواقع التواصل الأخرى

صحيفة الأوبزرفر نشرت مقالا كتبه جون نوغتون عن زيادة استخدام منصة "تيك توك" التي تملكها شركة "بايت دانس" الصينية، مقارنة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى..

26-Jun-22 11:39 AM

الابتزاز السياسيّ والإلكترونيّ في العراق!

يُمكن تعريف الابتزاز، ببساطة، بأنّه محاولة للضغط بالقوّة أو الإكراه على شخص ما للحصول على مكاسب ماليّة أو إداريّة أو جسديّة غير قانونيّة أو غير أخلاقيّة مقابل السكوت والتغاضي عن أمر غير قانونيّ أو غير أخلاقيّ ارتكبه الطرف المَضغُوط عليه.

27-May-22 04:14 PM

ما حقيقة الكتاب المقدس المكتشف بقاع المحيط؟ (صور)

تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف المرات، صورة يزعم مروجوها إنها لكتاب مقدس قديم (قرآن أو إنجيل)، عثر عليه في قاع المحيط، ولا يزال صالحا للقراءة منه.

11-Jul-19 02:55 PM

تحد جديد على مواقع التواصل قد يتسبب بعاهة دائمة (فيديو)

انتشر في الآونة الأخيرة، تحد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم على الدخول بكيس قمامة عملاق، وثني الركبتين، وإفراغ الهواء من داخله بواسطة مكنسة كهربائية.

10-Jun-19 11:31 PM

إندبندنت: هل ولّى عهد الفيسبوك؟

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الفضائح التي تواجهها شركة فيسبوك في الآونة الأخيرة والتي ستحدد مصيرها المستقبلي. والجدير بالذكر أن هذه الفضائح المختلفة أثارت عدة حملات لمقاطعة "فيسبوك" مما يشير إلى قرب نهايته.

24-Dec-18 09:21 PM

رياضية من كازاخستان تسحب "تراما" وزنه 22 طنا (شاهد)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن شابة من كازاخستان تملك ما أسمته "قوة خارقة"، حيث سحبت "تراما" ثقيلا، وصل وزنه إلى 22 طنا بداخله 50 راكبا.

17-Jun-18 04:10 AM

احذر تطبيق "واتس آب".. خطرين قد تغفل عنهما!

حذرت شركة "komodo Labs"، المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، من استخدام تطبيق "الواتس آب"، وذلك في تقرير مفصل لها.

17-Jan-16 04:20 AM

"Like" و"Share" تسجنك عند إسرائيل مدة 8 شهور

في ساعات الاستجواب الوحيدة في معسكر سالم شمال الضفة الغربية، وقف الأسير سمير شعيب من مدينة نابلس يستمع إلى سرد المحقق الإسرائيلي لكل منشوراته على اشتراكه في "فيسبوك" والمتعلقة بالحرب على غزة، والتي أشاد خلالها بالمقاومة والتعبير عن التضامن مع ضحايا الحرب.

25-Sep-14 05:27 PM

"وانتصرت غزة".. هاشتاج الاحتفاء بانتصار المقاومة‎

دشن رواد التواصل الاجتماعي العرب هاشتاج "وانتصرت غزة" احتفالا منهم بانتصار مقاومة الفصائل الفلسطينية بقطاع غزة على العدوان الصهيوني، عقب اعتدائه لمدة شهر كامل على القطاع وارتقاء 1867 فلسطينيا شهيدا وإصابة 9470 آخرين بجراح، طبقا لوزارة الصحة الفلسطينية، إضافة إلى دمار مادي واسع في القطاع..

06-Aug-14 10:46 PM

حجب شبكات التواصل الاجتماعي واليوتيوب في بغداد

حجبت وزارة الاتصالات العراقية، الجمعة، شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت وموقع الفيديوهات "يوتيوب" في بغداد، بحسب مصدر بإحدى الشركات المزودة للإنترنت.

13-Jun-14 06:33 PM

"CIA" تطلق حسابين على تويتر وفيسبوك

اختارت وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه) القوية والمتكتمة جداً، لهجة لا تخلو من دعابة، للإعلان عن حسابها على "فيسبوك" و"تويتر"، قائلة: "لا يمكننا أن نؤكد أو ننفي إنها أول تغريدة".

07-Jun-14 09:58 AM

خبر عاجل