رياضة دولية

"كورونا" يحرم الجماهير من قمة سان جيرمان ودورتموند

أعلنت فرنسا تسجيل أكثر من 1100 إصابة ووفاة 19 شخصا بفيروس "كوفيد-19"- فيسبوك
أعلنت فرنسا تسجيل أكثر من 1100 إصابة ووفاة 19 شخصا بفيروس "كوفيد-19"- فيسبوك
قررت السلطات الأمنية الفرنسية أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وضيفه بوروسيا دورتموند في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا دون جمهور.

ويأتي قرار السلطات الفرنسية تحسبا لانتشار فيروس كورونا الذي أدى إلى إلغاء العديد من الأحداث الرياضية أو إقامة بعضها دون جمهور في مختلف مناطق العالم.

وقالت الشرطة الفرنسية اليوم الاثنين عبر حسابها على موقع تويتر: "فيروس كورونا: التزاما بالإجراءات التي أعلنت في مجلس الدفاع مساء أمس، قرّرت دائرة الشرطة في باريس أن المباراة (...) ستقام خلف أبواب موصدة".

وسيحرم فريق سان جرمان من مشجعيه على ملعبه "بارك دي برانس" في العاصمة الفرنسية، في مباراة صعبة يأمل خلالها بقلب خسارته 1-2 ذهابا في ألمانيا، وكسر عقدة الخروج من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في المواسم الثلاثة الماضية.

وسبق لرابطة الدوري الفرنسي أن أرجأت مباراة سان جرمان ومضيفه ستراسبورغ التي كانت مقررة في نهاية الأسبوع المنصرم ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي، وذلك بسبب تفشي الفيروس.

وكان وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران قد أعلن إثر اجتماع مطول لمجلس الدفاع عقد في قصر الإليزيه، منع التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص، بعدما سبق للسلطات أن منعت حتى منتصف نيسان/أبريل، التجمعات التي تضم أكثر من خمسة آلاف شخص.

وأعلنت فرنسا تسجيل أكثر من 1100 إصابة ووفاة 19 شخصا بفيروس "كوفيد-19"، بينما أعلنت ألمانيا الإثنين أيضاً تجاوز عتبة الألف إصابة.

التعليقات (0)