رياضة عربية

شوبير يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور.. لماذا؟

كان مرتضى منصور قد هاجم شوبير واتهمه بالحصول على عمولات في صفقة انتقال صلاح محسن- عربي21
كان مرتضى منصور قد هاجم شوبير واتهمه بالحصول على عمولات في صفقة انتقال صلاح محسن- عربي21

قرر الإعلامي المصري أحمد شوبير رفع دعوى قضائية ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لكرة القدم مرتضى منصور بسبب الاتهامات التي وجهها له الأخير مؤخرا.


وكان مرتضى منصور قد هاجم شوبير واتهمه بالحصول على عمولات في صفقة انتقال صلاح محسن لنادي الأهلي، فضلا عن حصوله على أموال وهدايا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي.


وكشف أحمد شوبير، اليوم الأحد عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك أن تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور عقب هذه الاتهامات.


ونشر شوبير صورا من البلاغ، وعلق عليها قائلا: "الصمت حيال التجاوز في الحق والعرض جريمة.. وبما أننا في دولة قانون، تعلى كافة مؤسساتها ميزان العدل والعدالة، فإنني أسلك الطرق القانونية والشرعية، للحصول على حقي، الذي لا أشك لحظة في كونه آت لا محالة، ممن تجاوز كل الحدود، وخاض فيما لا حق له ولا لغيره فيه سبا وقذفا وتطاولا".


وأضاف الإعلامي المصري: "أخذت قرار المواجهة بالقانون والأخلاق والقيم التي تعودناها في بيوتنا وبلدنا الغالي مصر، وعلى الله قصد السبيل".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها خلاف بين الحارس المصري السابق أحمد شوبير ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إذ سبق للرجلين أن تبادلا التهم في عام 2014.


وكشف حينها مرتضى منصور عن دور عبد الفتاح السيسي في الصلح بينهما، عندما كان مرشحا للانتخابات الرئاسية بعد انقلابه على الرئيس الشرعي الراحل محمد مرسي.


التعليقات (0)

خبر عاجل