رياضة دولية

فتح تحقيق مع رونالدو في إيطاليا.. لماذا؟

نشب خلاف علني بين كريستيانو رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي أواسط الشهر الجاري- أرشيف
نشب خلاف علني بين كريستيانو رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي أواسط الشهر الجاري- أرشيف

أعلن وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، فتح تحقيق من جانب مكتب المدعي العام الفيدرالي ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس لكرة القدم.


وكان رونالدو قد أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في منتصف الشهر الحالي، بعد عودته من المعسكر الخاص بمنتخب البرتغال، ليتم عزله.


وقال فينتشينزو سبادافورا، في تصريحات صحفية إيطالية أمس الأحد، إن رونالدو لم يحترم البروتوكول الطبي المقرر تطبيقه بمجرد التأكد من إصابته بالفيروس.


وأضاف الوزير الإيطالي: "لا أحد معفى في حالة الإصابة بفيروس كورونا، من الواضح أن هناك الكثيرين ممن يحاولون احترام البروتوكول، ولكن الحل الوحيد لعدم انتشار الوباء هو البقاء في المنزل".


وكشف فينتشينزو سبادافورا: "هناك تحقيق قد تم فتحه من قبل مكتب المدعي العام؛ لإثبات ذلك الأمر".


ونفى رونالدو ما قاله الوزير الإيطالي بأن البرتغالي اخترق البروتوكول وعاد من بلاده إلى إيطاليا وهو مصاب بالفيروس، ليؤكد اللاعب أنه جاء إلى تورينو في طائرة طبية، ولم يتواصل مع أي شخص.


ونشب خلاف علني بين كريستيانو رونالدو ووزير الرياضة الإيطالي أواسط الشهر الجاري، بعد أن اتهم كل منهما الآخر بشكل غير مباشر بالكذب بشأن ما إذا كان النجم البرتغالي انتهك القواعد الصحية.


وتزداد الشكوك حول إمكانية لحاق كريستيانو رونالدو، بمباراة فريقه يوفنتوس المرتقبة ضد ضيفه برشلونة المقررة بعد غد الأربعاء، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تبين إيجابية المسحة التي أجراها "الدون" يوم السبت الماضي، من أجل تحديد درجة تعافيه من الوباء، وفقا لما أكدته صحيفة "Tuttosport" الإيطالية.

التعليقات (0)