رياضة دولية

صلاح يدخل تاريخ ليفربول بمعادلة رقم أسطورة النادي بالأبطال

وسجل صلاح هدفا تاريخيا في شباك ميتيلاند الدنماركي- الموقع الرسمي لليفربول
وسجل صلاح هدفا تاريخيا في شباك ميتيلاند الدنماركي- الموقع الرسمي لليفربول
تمكن النجم المصري محمد صلاح من معادلة أحد الأرقام المميزة لأسطورة ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ستيفين جيرارد.

وسجل صلاح هدفا تاريخيا في شباك ميتيلاند الدنماركي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، فإن صلاح بات ثاني لاعب فقط في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفا بقميص "الريدز" في المسابقة الأوروبية الأبرز، بعد الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي سبقه إلى هذا الرقم المميز.

وكان صلاح، شارك في مباراة ميتيلاند كبديل في الدقيقة 59، ونجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، ليساهم في فوز "الريدز" بنتيجة 2-0 .

وعند خروجه من الملعب عند نهاية المباراة أثار صلاح، حالة من القلق والخوف بين محبيه وعشاق ليفربول بعدما شوهد وهو يعرج أثناء توجهه إلى غرفة تغيير الملابس.

وقال المتحدث الرسمي باسم ليفربول، مات ماكان، إن النجم المصري ليس مصابا، مضيفا: "هل سيخضع للمزيد من الفحوص؟ إنه بخير كانت مجرد كدمة، لا تقلقوا".
التعليقات (1)
ابوعمر
الأربعاء، 28-10-2020 02:21 م
....وخرج من التاريخ (الشعبي العربي الاسلامي)..محمدصلاح لم ينبس بشفه..دفاعا عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.الذي أساء له الصليبيون المتصهينون وكلبهم ماكرون بالرسومات المسيئة جدا له ولوجاته أمهات المؤمنين...صفحاته الالكترونية خالية من التنديد وهو أضعف الايمان...عكس المسلم التركي الالماني أوزيل الذي ندد بالصوت والكتابة دفاعا عن نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم..فهل أشكمته الصهيونية كما تشكم البهائم ....خصوصا بعد الرسالة التقديرية والمهنئة له من أفيخاي الصهيوني...