رياضة دولية

ريال سوسيداد يحلق وحيدا في صدارة الدوري الإسباني

وابتعد سوسييداد بفارق 4 نقاط عن وصيفه السابق فياريال- سوسيداد / تويتر
وابتعد سوسييداد بفارق 4 نقاط عن وصيفه السابق فياريال- سوسيداد / تويتر
يواصل فريق ريال سوسيداد التحليق وحيدا في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه السادس تواليا، اليوم الأحد، على حساب مضيفه قادش 1-0 في المرحلة العاشرة من الدوري.

ويدين سوسييداد بفوزه إلى السويدي ألكسندر إيزاك، الذي سجل الهدف الوحيد بكرة رأسية، إثر عرضية من البلجيكي عدنان يانوزاي (66).

ويهذا هذا الفوز، يستمر سوسيداد في تمسكه بالصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي تبقت له مباراتان مؤجلتان أمام قادش وليفانتي.

وابتعد سوسييداد بفارق 4 نقاط عن وصيفه السابق فياريال، الذي يحل ضيفا على النادي الباسكي الأحد المقبل، في مواجهة قوية يأمل أن يبقى بعدها فريق المدرب إيمانول بارينتشيا في الصدارة لفترة طويلة، أو أقله حتى نهاية العام، بانتظار أن يخوض أتلتيكو مدريد مباراتيه المؤجلتين مع إشبيلية وليفانتي مطلع العام المقبل، وريال مدريد مباراته المؤجلة مع أتلتيك بلباو في منتصف كانون الأول/ ديسمبر.

لكن تنتظر سوسييداد مواجهات صعبة من الآن وحتى نهاية 2020، إذ إنه مدعو لمواجهة برشلونة خارج ملعبه في 16 كانون الأول/ ديسمبر، وأتلتيكو مدريد على أرضه في 22 منه.

ومن جهته، خسر قادش في لقائه الأول مع سوسييداد منذ أن تواجها للمرة الأخيرة في دوري الدرجة الثانية موسم 2009-2010، حين سقط ذهابا وإيابا، وتلقى الهزيمة الثانية تواليا والرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس.
التعليقات (0)