رياضة دولية

مرشح لرئاسة برشلونة يزف خبرا سارا عن ليونيل ميسي

لابورتا قال إن ميسي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني- أ ف ب
لابورتا قال إن ميسي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني- أ ف ب
كشف المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، خوان لابورتا، عن خبر سار لعشاق النادي الكتالوني يخص نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، مضيفا: "ميسي حاليا في قمة تركيزه لكي يجعلنا نلحق بأتليتكو مدريد في الدوري، ونعبر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا".

وأبرز لابورتا في التصريحات ذاتها: "لا أعلم إذا كان ميسي سيشارك في مباراة الأحد ضد أتلتيك بيلباو، لكنه سيكون على دكة البدلاء، وهذا مهم؛ لأن وجوده يحفز زملائه".

وأضاف لابورتا: "أرى ميسي سعيدا للغاية، ويستمتع بما يقدمه".

وختم بالقول: "أعرف أنه يريد الاستمرار مع برشلونة، وأعرف أنه سيقوم بتقديم كل ما لديه للبقاء طالما قدم له النادي له عروضا تناسبه".

ويعد لابورتا ضمن 3 مرشحين لانتخابات برشلونة، بالإضافة لكل من فيكتور فونت وتوني فريتشا، ويسعى المرشحون الثلاثة لخلافة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي أنهى فترته المضطربة رئيسا في أكتوبر الماضي، بعد ضغوط متزايدة من الجماهير، وخلافه العلني مع ميسي.

ويلعب برشلونة ضد أتليتك بيلباو الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

التعليقات (2)
الأكوان المتعددة
السبت، 16-01-2021 11:28 م
هنا عن طريق أيضا حساب سعودي أ. مهنا والمشتري أيضا يروج لة بصفحتة ويدعي أنة معارض كما يدعي واعتقد هوا مباحث للغورلاء خنفس محمد سليمة ال سعو وفريقة في بريطانيا يتهم الامارات وباكستان ومصر السيسي الجيش عبر تغريدة تقول ‏من الرؤساء المسلمين الذين اشتهروا بتصوير السياسيين والدبلماسيين بافلام اباحية عبدالناصر وصلاح نصر والممثل هو صفوت الشريف الهالك والرئيس الباكستاني ذو الفقار علي بوتو وقد صور لاحد الحكام العرب الذي يقنص في باكستان !واظن هناك دولة خليجية معاصرة تضع كاميرات في الفنادق وتهدد اصحابها!
الأكوان المتعددة
السبت، 16-01-2021 11:12 م
‏‎امريكا ترضخ للسعوديه بالفلوس وغير الفلوس لانها السعوديه العظمى???? وبالنسبه للضرائب ف الحمد لله الخير كثير ونحن بنعمه وخير من رب العالمين وحلو منك تعترف ان امريكا رايحه جايه عندنا مو احنا الي رايحين يعني بفلوسنا نخلي العالم ترضخ لنا ???????? هذي تعرية من واحد من ذبان الغورلاء خنفس محمد سليمة وفريقة أصحاب الأرض والجنسية القذرة يقرون بأنهم علئ استعداد لدفع ترليون اخر مرة أخرة صاحب الحساب تركي وقدامة علم السعودية والتغريدة جديدة

خبر عاجل