حول العالم

ميلانيا ترامب: منصب السيدة الأولى أعظم شرف في حياتي (فيديو)

 مصادر صحفية أفادت بأن ميلانيا تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة- أ ف ب
مصادر صحفية أفادت بأن ميلانيا تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة- أ ف ب

كشفت ميلانيا ترامب في رسالة اعتبرت وداعية لها، مع قرب استحواذ "جيل بايدن" على لقب السيدة الأولى في أمريكا، أن توليها دور السيدة الأولى للولايات المتحدة كان "أعظم شرف في حياتها".

 

وأضافت ميلانيا (50 عاما) في رسالة بالفيديو: “السنوات الأربع الماضية لا تنسى”.

ودعت إلى "توخي الحذر والتفكير السليم لحماية الضعفاء"، مع استمرار العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وطلبت دعم مبادرة "كن أفضل" التي أطلقتها خلال فترة وجودها في البيت الأبيض لضمان أن نبذل قصارى جهدنا كأمريكيين لرعاية الجيل القادم.


اقرأ أيضا: ميلانيا تتعجل الرحيل!


وأدلت ميلانيا بتعليق يشير على الأرجح إلى اقتحام أنصار الرئيس مبنى الكابيتول في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قالت: "كونوا متحمسين في كل ما تفعلونه ولكن تذكروا دائما أن العنف ليس هو الحل أبدا ولن يتم تبريره مطلقا".

 

وصوت مجلس النواب الأسبوع الماضي على مساءلة الرئيس ترامب بالتحريض على حصار الكابيتول، ليصبح بذلك أول رئيس في التاريخ يواجه إجراءات العزل مرتين.

 

وكانت مصادر صحفية، أفادت بأن ميلانيا تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة، وأنها تأخذ استشارات بهذا الخصوص في الوقت الحالي ولم تحسم أمرها بعد.
 
وأوردت صحيفة "بيج سيكس"، نقلا عن مصادر من البيت الأبيض أن "ميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها من أموالها الخاصة، وأن زوجها دونالد ترامب يشجعها على ذلك".

وسبقت ميلانيا، ميشيل أوباما بهذه الخطوة، إذ كتبت مذكراتها كسيدة أولى سابقة، وباعت أكثر من 1.4 مليون نسخة، خلال أول أسبوع من المبيعات.

 

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل