رياضة دولية

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال

 واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين- أ ف ب
واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين- أ ف ب
تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه السويسري ريمو فريلير في الدقيقة 18، ليستفيد الريال من النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أحرز لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86، عبر قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبات يكفي الريال، الذي خاض لقاء اليوم وهو مفتقد عددا من عناصره الأساسية، مثل الهداف الفرنسي كريم بنزيمه، والمدافع المخضرم سيرجيو راموس، والجناح البلجيكي إيدين هازارد، التعادل السلبي في لقاء العودة، الذي يقام بملعبه في 16 مارس القادم، لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، برصيد 13 لقبا.

في المقابل، أصبح يتعين على أتالانتا الفوز على نظيره الإسباني بفارق هدفين في الإياب، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

ومن جهته، واصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، ووضع الفريق قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وأقيمت المباراة اليوم على ملعب "بوشكاش آرينا" في العاصمة المجرية بودابست كملعب محايد؛ بسبب القيود المفروضة على السفر بألمانيا في ظل أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم يجد مانشستر سيتي صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ، ليقترب الفريق الإنجليزي خطوة كبيرة من التأهل لدور الثمانية في البطولة، قبل مباراة الإياب المقررة على ملعبه في 16 مارس المقبل.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق انتصاره بهدف ثان سجله البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 65
التعليقات (0)