حول العالم

تجمع "مثليون" في جدة السعودية يثير جدلا (شاهد)

طالب ناشطون السلطات المعنية بسرعة القبض على الشبان الذين ظهروا في الفيديو- جيتي
طالب ناشطون السلطات المعنية بسرعة القبض على الشبان الذين ظهروا في الفيديو- جيتي

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر تجمعا للمثليين في السعودية.

 

ونشر ناشطون فيديو يظهر تراقص مجموعة من الشبان، وتبادلهم القبلات بشكل واضح.

 

وقال ناشطون إن الفيديو التقط في منطقة "الكبري الميت" بمدينة جدة، فيما ذكر آخرون أنه التقط بمنطقة البحرة التي تقع في محافظة الموية شمال شرق الطائف.

 

وطالب ناشطون السلطات المعنية بسرعة القبض على الشبان الذين ظهروا في الفيديو، وذلك لاستفزازهم المجتمع السعودي، وقيامهم بأعمال مرفوضة دينيا واجتماعيا.

 

وشاعت أنباء بأن السلطات قبضت على أحد الظاهرين في الفيديو، إلا أن الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة لم يتطرق إلى الموضوع بتاتا، علما بأنه المعني بنشر تفاصيل الرواية الأمنية في أي حادث يقع داخل المنطقة التي تضم جدة والطائف، وغيرها من المدن.

 

 

التعليقات (4)
محمد غازى
الخميس، 11-03-2021 01:27 ص
وما الغرابة فى ذلك؟! وسنسمع أخبار شاذة يوميا عن سعودية محمد بن سلمان!!! إعتقال سيدات كل ذنبهن أنهن طالبن بحرية قيادة السيارة، كالسيدة أو ألآنسة لجين الهذلول وغيرها، وقيام بن سلمان بقتل الخاشقجى بتلك الصورة المأساوية ألتى لم يسبقه بها أحد فى العالمين. ألسعودية تغيرت 180 درجه وربما ألقادم أفظع.
احمد
الأربعاء، 10-03-2021 03:39 م
و بعدها يقولوا السعوديه بلد التوحيد !! سلام مربع لسلمانكو و حمودي ناقص يفتحوا بيوت دعاره حتى تتطور البلاد
ابوعمر
الأربعاء، 10-03-2021 11:50 ص
اليوم جدة....وغدا مكة المكرمة .......لاأستبعد وقوف ودعم ورعاية النظام السعودي وخاصة المراهق المسخ بن سلمان مع هؤلاء الرهط الملعون...
عربي مراقب
الأربعاء، 10-03-2021 08:25 ص
انا كعربي لا استغرب بعد تولي الشاذ الكبير بن سلمان ولاية العهد ان تصير السعودية بدلا من بلد الحرمين الشريفين الي بلد الدعارة والمجون , اولها بوضع هيئة الترفيه بدل هيئة الامر بالمعروف واخرها بفتح الديسكوات والمراقص و الحفلات الغنائية الصاخبة في كل السعودية ,, اللهم لا شماتة في اخواننا السعوديين ولكن تساهلون اكثر من علي جبنكم ورضوخكم وسكوتكم علي الغبي من اول يوم استولي فيه علي الحكم.