رياضة دولية

قائمة بلجيكا المستدعاة لتصفيات مونديال قطر بدون هازارد

تلتقي بلجيكا صاحبة برونزية مونديال 2018 في روسيا على أرضها مع ويلز في 24 الشهر الحالي- belg sport / تويتر
تلتقي بلجيكا صاحبة برونزية مونديال 2018 في روسيا على أرضها مع ويلز في 24 الشهر الحالي- belg sport / تويتر

كشف المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس عن قائمة 33 لاعبا، استدعاهم للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، لمواجهة ويلز، جمهورية التشيك وبيلاروسيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.


 وشهدت القائمة تواجد مهاجم إنتر الإيطالي روميلو لوكاكو، بينما يغيب جناح ريال مدريد الإسباني إدين هازار بداعي الإصابة.


وتم استدعاء لوكاكو رغم وجود حالات إصابة بكوفيد-19 في صفوف فريقه ما اضطر إلى تأجيل مباراة إنتر مع ساسوولو في الدوري الإيطالي السبت.


وكانت السلطات الصحية في مدينة ميلانو منعت أي لاعب من إنتر من الالتحاق بمنتخب بلاده من أجل النافذة الدولية.


وعلّق مارتينيس: "أعتقد أنه من المبكر جدًا إعطاء جواب واضح" بما يخص إمكانية انضمام لوكاكو إلى المجموعة، مؤكدا أنه ينتظر "الضوء الأخضر" من السلطات الإيطالية.


ويغيب هازار بعد تعرضه لإصابة جديدة في فخذه الأيمن هذه المرة، بعد يومين فقط من عودته إلى المنافسات مع النادي الملكي بعد غياب لنحو شهرين.


ويغيب أيضا لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني أكسل فيتسل الذي خضع لعملية جراحية في وتر أخيل في كانون الثاني/يناير الفائت ويحتاج أشهرا عدة للتعافي.


وتم استدعاء لاعبي وسط أندرلخت ألبير سامبي لوكونغا وشتوتغارت الألماني أوريل مانغالا للمرة الأولى إلى التشكيلة.


وتلتقي بلجيكا صاحبة برونزية مونديال 2018 في روسيا على أرضها مع ويلز في 24 الشهر الحالي، قبل أن تسافر إلى تشيكيا في 27 منه على أن تستضيف بيلاروسيا بعدها بثلاثة أيام.

وفيما يلي القائمة الكاملة للاعبين:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد الإسباني)، سيمون مينيوليه (بروج)، كون كاستيلس (فولفسبورغ الألماني)، توما كامينسكي (بلاكبيرن روفرز الإنجليزي).

للدفاع: توبي ألدرفيرلد (توتنهام الإنجليزي)، جايسون ديناير (ليون الفرنسي)، ديدريك بوياتا (هرتا برلين الألماني)، لياندر ديندونكر (ولفرهامبتون الإنجليزي)، براندون ميشيل (بروج)، توماس فيرمايلن (فيسل كوبي الياباني)، يان فيرتونغين (بنفيكا البرتغالي).


للوسط: تيموتي كاستاني (ليستر سيتي الإنجليزي)، ناصر الشادلي (باشاك شهير التركي)، توماس فوكيت (رينس الفرنسي)، تورغان هازار (بوروسيا دورتموند)، توما مونييه (بوروسيا دورتموند)، أليكسي سالماكرز (ميلان الإيطالي)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، دنيس برات ويوري تيليمانس (ليستر سيتي)، هانس فاناكين (بروج)، أوريل مانغالا (شتوتغارت الألماني)، ألبير سامبي لوكونغا (أندرلخت).


للهجوم: يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، شارل دو كيتيلير (بروج)، جيريمي دوكو (رين الفرنسي)، دريس مرتنس (نابولي الإيطالي)، لياندرو تروسار (برايتون الإنجليزي)، ياري فيرشارين (أندرلخت)، ميشي باتشواي وكريستيان بنتيكي (كريستال بالاس)، روميلو لوكاكو (إنتر الإيطالي)، عدنان يانوزاي (ريال سوسييداد الإسباني).


التعليقات (0)