رياضة دولية

صلاح يقود ليفربول لفوز ثمين ومثير على أتلتيكو

رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية- ليفربول/ تويتر
رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية- ليفربول/ تويتر

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لفوز ثمين على مستضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني (3-2)، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لحساب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


ووقع محمد صلاح على ثنائية لليفربول (8 و78 من ركلة جزاء)، وسجل الغيني نابي كيتا هدف ليفربول الثالث (13)، في حين وقع الفرنسي أنطوان غريزمان هدفي الروخيبلانكوس (20 و34).


وبهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط في المرتبة الثانية، بفارق الأهداف أمام بورتو البرتغالي.


التعليقات (2)
منصف
الأربعاء، 20-10-2021 03:52 م
إلى شريف ...... أى تعصب فى هذا الموقع الذى تدعيه ضد اللاعبين الجزائريين لصالح نظرائهم المصريين و المغاربة ؟ رياض محرز سجل هدفين غير حاسمين ضد فريق (كلوب بروج) المتواضع ، و المستسلم تماما على ملعبه ، جاء أحد الهدفين من ضربة جزاء ، و الآخر من تسلل واضح ! لا وجه للمقارنة بين ما قدمه محرز أمام بروج ، و ما قدمه صلاح أمام (أتليتكو مدريد) على ملعبه ، و أمام جماهيره المتحمسة فى مباراة حافلة بالكفاح و الندية منذ بدايتها حتى نهايتها ، الأمر الذى جعلها الأفضل فنيا فى دورى رابطة الأبطال (2021 - 2022) م حتى الآن !
شريف
الثلاثاء، 19-10-2021 10:43 م
موقع متحيز تماما للمصريين وللمغاربة و تدعون العروبة و خدمة العرب من الخليج إلى المحيط و لكن تفعلون عكس ذلك. قاد رياض محرز فريقه مانشيستر قبل ساعتين إلى تحقيق فوز ساحق على فريق بروج اابلجيكي و سجل ثنائية و حطم العديد من الأرقام القياسية فلم تشير إلى ذلك و لو بسطر و بعدها بساعتين بدأتم في التطبيل لمحمد صلاح المصري. حقيقة لقد خيبتم ظني فيكم. عنصرية مقيتة و غيرة مبطنة.