حول العالم

مطعم سعودي يشهد الطوابير الأطول في معرض "إكسبو دبي"

"البيك" من المطاعم القليلة التي استخدمت حواجز لتنظيم الصفوف واستعانت بموظفي أمن عند المدخل- تويتر
"البيك" من المطاعم القليلة التي استخدمت حواجز لتنظيم الصفوف واستعانت بموظفي أمن عند المدخل- تويتر

فيما كانت مطاعم عالمية شهيرة تنتظر زبائنها، كان رجال الأمن يضطرون لتنظيم الحشد الذي اصطف للحصول على وجبة من مطعم سعودي في معرض "إكسبو دبي".

ولفت المشهد مراسل صحيفة "وول ستريت جورنال"، الذي كتب تقريرا نشرته الصحيفة، الاثنين، بشأن الاهتمام البالغ الذي حظي به مطعم "البيك" في معرض "إكسبو" في دبي، الذي بدأت فعالياته قبل أسابيع.

وتقول "وول ستريت جورنال" إن من أكثر العروض "إثارة" هذا العام قطع الدجاج السعودية، التي تقدمها سلسلة مطاعم "البيك" الشهيرة، والتي شهد معرضها في دبي أطول طوابير الزبائن.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، شارك زوار المطعم تجاربهم، وكتبت مراسلة أجنبية مقيمة في الإمارات أن المطعم شهد "أطول طابور" خلال انطلاق المعرض في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتشير "وول ستريت جورنال" إلى أن "البيك" من المطاعم القليلة التي استخدمت حواجز لتنظيم الصفوف واستعانت بموظفي أمن عند المدخل.


وكانت صحيفة "الرياض" قالت في وصف الحدث إن الزبائن تركوا نحو 200 مطعم في المعرض وانتظروا طويلا للحصول على وجبة "البيك". وأشارت إلى أن طوابير الانتظار في ردهة المطاعم استدعت رجال الأمن لتنظيم الصفوف بينما أمام المطاعم العالمية الأشهر لم يتجاوز عدد المنتظرين 10 أشخاص.

وقال كريم حجالي، الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لفرع "البيك" في الإمارات للصحيفة الأمريكية إن هذا الإقبال الشديد على المطعم في دبي "يدفعه إلى الاعتقاد بأنه قد يكون نقطة انطلاق في بقية العالم أيضا".

وقالت طالبة هندية تدعى تيجاسوي ناجارام (18 عاما) ذهبت للمطعم للمرة الأولى: "إنه بالتأكيد يستحق كل هذا الضجيج".

0
التعليقات (0)