رياضة دولية

كلوب يكشف أسرارا جديدة عن صلاح.. متعلقة بقدمه اليمنى

قال إنه يحاول حقا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية- أرشيف
قال إنه يحاول حقا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية- أرشيف

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن أسرار جديدة بشأن النجم الدولي المصري محمد صلاح.


واعتبر كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح بات محترفا بصورة كبيرة للغاية، ويحاول حقا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية.


وقال كلوب: "أعتقد أن صلاح في السابق وجد قدمه اليمنى وكأنها في إجازة، لا يستفيد منها كثيرا، لكنه دائما ما يتطور، ما فعله أمر جنوني حقا، لقد وصل هذا العام وقدمه اليمنى رائعة تقوم بكرات عرضية مذهلة".


وأضاف مدرب ليفربول: "أعرف أن صلاح وصل إلينا قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج، يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة، ولكن فجأة كان لديه هذا التطور المذهل، لا أنسى هدفه في تشيلسي، كان رائعا جدا".


وتابع كلوب: "من الواضح أن صلاح بات محترفا بصورة كبيرة للغاية، ويحاول حقا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية من وجهة نظري".


واختتم بالقول: "إنه مهاجم على أعلى مستوى بصورة كبيرة، والدليل الأرقام التي يمتلكها، وهذا ليس فقط من حيث التهديف ولكن من ناحية صناعة الأهداف أيضا".


يذكر أن محمد صلاح ساهم في تتويج ليفربول بـ7 ألقاب مختلفة، مسجلا 158 هدفا وصانعا لـ64 في 257 مباراة بكل البطولات، وذلك منذ انتقاله إليه في صيف 2017 قادما من روما.

التعليقات (0)

خبر عاجل