حول العالم

علاء مبارك يوضح حقيقة ارتباطه بعمرو خالد.. ونشطاء يعلقون

علاء مبارك ينفي وجود أي ارتباط له بعمرو خالد- أرشيفية
علاء مبارك ينفي وجود أي ارتباط له بعمرو خالد- أرشيفية

علق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، على مغرد مصري قال له إنه يحترمه بسبب التزامه الديني وارتباطه بالداعية عمرو خالد.

ونشر أحمد مختار أحمد، تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "بص يا سيد علاء أنا عمري ما كان بيني وبينك أي خلاف وكانت خلافاتنا مع الوالد في طريقة إدارة حكم البلاد ومع ذلك كنت أحترمك حين كان لك ارتباط بعمرو خالد ومدى التزامك الديني وقتها ويمكن كنت أتمنى ساعة الثورة أنك كنت تطلع ببيان إعلامي تقول حقيقة الفساد في البلد وقتها".

ورد علاء مبارك على التغريدة قائلا: "بعد إذنك أصلح لك معلومة أستاذ أحمد هو ما فيش أي ارتباط من الأصل بالأستاذ عمرو خالد لا من قريب ولا من بعيد. دي قصة تم تأليفها والبعض حابب يصدقها ويرددها. ما عنديش مشلكة بس حبيت أوضح لحضرتك، تحياتي".

وعلق المغرد: "حتى لو كانت قصة واحنا صدقناها عامة دي حاجة ما تعيبكم بالعكس الناس الغلابه عندهم استعداد يصدقوا أي حاجة. كانوا مبسوطين جدا من الفكرة دي حتي لو كانت غلط. دا حتى الأستاذ إبراهيم عيسي ذات نفسه في فيلم مولانا عمل إسقاط على الحتة دي".

ليجيب علاء مبارك قائلا: "الموضع مش إنها تعيب أو لا تعيب أو إن الناس بس مبسوطة من الفكرة بس حبيت أوضح لحضرتك حقيقة الموضوع".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما أثاره المغرد أحمد بشأن علاقة علاء مبارك بعمرو خالد ورد الأول عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
الصعيدي المصري
الأحد، 21-08-2022 08:17 م
اي هبولا في الجبولا

خبر عاجل