رياضة دولية

بشق الأنفس.. ريال مدريد يهزم إسبانيول ويواصل تصدر الليغا

أما إسبانيول، فذاق مرارة الخسارة الثانية على التوالي- أ ف ب
أما إسبانيول، فذاق مرارة الخسارة الثانية على التوالي- أ ف ب
حقق نادي ريال مدريد، الأحد، انتصارا صعبا، بشق الأنفس، خارج قواعده على إسبانيول (1-3) في المباراة التي أقيمت، ضمن الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليواصل الفريق الملكي سلسلة انتصاراته، ويبقى في الصدارة بالعلامة الكاملة مناصفة مع ريال بيتيس.


وعلى ملعب (كورنيلا إل برات)، تقدم بطل أوروبا أولا في النتيجة بعد 12 دقيقة فقط من البداية بقدم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي ترجم تمريرة الوافد الجديد الفرنسي أوريليين تشواميني داخل المنطقة، ليسكن الكرة مباشرة في شباك الحارس الفرنسي بينغامين ليكومت.


لم يستسلم لاعبو الفريق الكتالوني لصدمة الهدف المبكر الذي تلقته شباكهم، ودخلوا سريعا في أجواء المباراة، حتى تمكنوا من إعادة المباراة كما بدأت بهدف التعادل في الدقيقة 43 بتوقيع خوسيه لويس سانمارتين ‘خوسيلو’.


نجح لاعبو إسبانيول في الصمود أمام الضغط المتوقع للفريق الملكي، حتى دخلت المباراة منعطفها الأخير.


ولكن، مجددا لم يعرف بطل الليغا الاستسلام في ظل وجود نجمه وهدافه الفرنسي كريم بنزيمة داخل المستطيل الأخضر، حيث حملت الدقيقة 88 هدف التقدم للضيف المدريدي بقدم أفضل لاعب في أوروبا، بعد أن ترجم عرضية رائعة من البرازيلي البديل رودريغو بقدمه مباشرة في الشباك.


وانتهت المباراة "إكلينيكيا" في وقتها الإضافي، بعد أن لعب أصحاب الأرض منقوصين من لاعب بطرد حارسهم ليكومت بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".


وفي اللعبة نفسها، ترجم بنزيمة الركلة الحرة من أمام منطقة الجزاء بمهارة كبيرة داخل الشباك، مضيفا الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ويرفع رصيده إلى 3 أهداف يبقى بها خلف ثنائي الصدارة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، وبورخا إغليسياس، مهاجم ريال بيتيس.


وبهذه النتيجة، يؤمن فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي الانتصار الثالث على التوالي، ليحافظ على صدارته بالعلامة الكاملة حتى الآن (9 نقاط)، متفوقا بفارق الأهداف أمام ريال بيتيس، ونقطتين عن البرسا.


أما إسبانيول، فذاق مرارة الخسارة الثانية على التوالي، ليستمر الفريق في مسلسل اللافوز حتى الآن، بعد أن استهل موسمه أيضا بتعادل أمام سيلتا فيغو (2-2)، ليكتفي بهذه النقطة التي تبقيه في المركز الـ16.
التعليقات (0)