سياسة عربية

استشهاد شاب متأثرا بجراحه خلال اقتحام جنين شمال الضفة

هدمت قوات الاحتلال منزل الشهيد رعد حازم بجنين- الأناضول
هدمت قوات الاحتلال منزل الشهيد رعد حازم بجنين- الأناضول

استشهد شاب متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، عقب اقتحامها مدينة جنين، في السادس من الشهر الجاري.

 

وذكرت مصادر فلسطينية، أن الشاب حمد أبو جلدة "24عاما"، استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

واستشهد الشاب محمد سباعنة، وأصيب 16 آخرون، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في السادس من الشهر الجاري، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين، في حين فجرت شقة الشهيد رعد حازم منفذ عملية " ديزينكوف" في تل أبيب.

ونفذ الشهيد رعد فتحي حازم، من مخيم جنين، عملية إطلاق نار في شارع "ديزينكوف" في تل أبيب في نيسان/ أبريل الماضي، أدت لمقتل ثلاثة إسرائيليين، وإصابة 15 آخرين.

 

اقرأ أيضا: شهيد بجنين.. والاحتلال يفجّر منزل منفذ عملية ديزنغوف (شاهد)

التعليقات (1)
ابو خالد العمير
الأحد، 11-09-2022 06:04 ص
هذا العدو المحتل الإرهابي المجرم كلما زادت ممارسته القهر و القمع و السن و التعذيب بحق الشعب العربي الفلسطيني، فهو إنما يعجل ببداية هزيمته الحتمية وزواله و سقوطه القادم عاجلاً و ليس آجلا"، لن يستقر له المقام في أرض ترفضه و تقاومه، أرض يغتصبها بالقوة و التجبر و الإرهاب، و ينكل و يعذب شعبها المقاوم الرافض لهذا العدو الغاصب و جرائمه الإرهابية بحق الشعب الفلسطيني العربي الذي لن يهدأ له بال حتى يحرر وطنه و يحقق استقلاله و سيادته و تقرير مصيره بالحرية و الحياة الكريمة و التقدم و الازدهار.