رياضة دولية

هل تفاوض الهلال السعودي لضم كريستيانو رونالدو؟

ارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف-
ارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف-

كشف نادي الهلال السعودي لكرة القدم، حقيقة مفاوضاته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وذكرت تقارير صحفية في تموز/ يوليو الماضي، أن رونالدو تلقى عرضا ضخما وصلت قيمته لـ300 مليون دولار للانضمام إلى صفوف ناد سعودي (لم يذكر اسمه وقتها) بحيث يحصل النجم البرتغالي على 250 مليون يورو خلال عامين و125 مليون يورو كراتب سنوي، وسيحصل مانشستر يونايتد على 30 مليون يورو.


وأقر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، في حوار مع موقع "ثمانية" السعودي، بتفاوض ناديه مع رونالدو، لكن قرار مركز التحكيم بحرمان النادي من التسجيل تسبب في إيقاف المفاوضات. 


وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال الصيف، وسط الحديث عن مفاوضات مع أندية أوروبية عدة، إضافة إلى نادي الهلال.


وفي رده على سؤال إن كانت هناك فرصة لضم النجم البرتغالي آنذاك، قال رئيس نادي الهلال: "طبعا، الهلال قادر على مفاوضات أفضل اللاعبين في العالم".


ورفض فهد بن نافل الكشف عن قيمة المبلغ الذي قدم لرونالدو من أجل إقناعه بالمجيء إلى الدوري السعودي لكرة القدم.


وقال رئيس الهلال إنهم كانوا بانتظار قرار تعليق العقوبة ولديهم فترة زمنية قصيرة، وهذا السبب الرئيسي في دخولهم المفاوضات، للانتقال إلى المرحلة الأخيرة في المفاوضات في حال صدور قرار التعليق، لكنهم احترموا القرار الصادر بحقهم وتوقفوا، حسب تعبيره.


وسبق أن قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم منع نادي الهلال من التسجيل لفترتين انتقاليتين، وفرض غرامة مالية، وذلك في شهر آيار/مايو الماضي، على خلفية أحداث تجديد عقد اللاعب محمد كنو، الذي كان يربطه عقد آخر مع نادي النصر.


التعليقات (0)

خبر عاجل