رياضة دولية

مشجع سعودي يحرج مراسلا إسرائيليا في مونديال قطر (شاهد)

ظهر في مقطع الفيديو ‏مشجع للمنتخب السعودي يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي- khalijonline / تويتر
ظهر في مقطع الفيديو ‏مشجع للمنتخب السعودي يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي- khalijonline / تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتعامل أحد مشجعي المنتخب السعودي مع إعلامي من الاحتلال الإسرائيلي خلال عمله في تغطية كأس العالم قطر 2022.

وظهر في مقطع الفيديو ‏مشجع للمنتخب السعودي، يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي،  وهو يقول له: "أنت غير مرحب بك هنا في قطر.. أنت غير مرحب بك هنا، وهناك فقط فلسطين".

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف هذا المشجع، مثنين على موقفه وكلامه، حيث علق أحدهم قائلا: "خلوا هذه التغريدة تلف الكون كله.."ليس مرحباً بكم هنا".. مشجع سعودي يهين مراسل قناة إسرائيلية أراد إجراء حوار معه بعد مباراة السعودية وبولندا.

وذهب نشطاء آخرون للاقتباس مما قاله المشجع السعودي للإعلامي الإسرائيلي، حيث علق حساب باسم "Abdelhamed Galal" يعود لإعلامي مصري على مقطع الفيديو الذي أعاد نشره في صفحته على "تويتر"، بعبارة: "مشجع سعودي يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي ’ليس هناك إسرائيل هناك فلسطين فقط‘.. ’انت ليس مرحب بك هنا‘".

التعليقات (1)
محمود النجار
الأحد، 27-11-2022 10:45 م
هذه صفعة لحكامنا قبل أن تكون للمراسل الصهيوني.. على أن يعلموا أن شعوبهم ترفض التطبيع وإن صمتت خوفا من البطش.. لقد كان مونديال قطر شاهدا مفوها على عنفوان الشباب العربي وثقافته الوطنية القادحة..