حول العالم

أردني يعثر على والدته المصرية بعد فراق دام 43 عاما (شاهد)

ساعدت صفحة مختصة بالبحث عن مفقودين على العثور على والدة وسام
ساعدت صفحة مختصة بالبحث عن مفقودين على العثور على والدة وسام
عثر أردني على والدته المصرية بعد فراق دام 43 عاما، بحسب وسائل إعلام مصرية. وفي التفاصيل، أن الشاب الأردني وسام تمكن من العثور على والدته المصرية من خلال منشور على موقع "فيسبوك"، بعد أن اعتقد كل منهما بأن "الآخر توفي منذ سنوات طويلة".

وساعدت صفحة مختصة بالبحث عن مفقودين في العثور على والدة وسام. وبعد مناشدة لوسام للمساعدة في العثور على والدته المصرية، نشرت صفحة "أطفال مفقودة" على "فيسبوك" صورة الأم في شبابها، وقالت إنها "تزوجت من رجل أردني في السبعينيات في مصر وسافرت معه إلى الأردن، وبعد الزواج أنجبت طفلا في عمان في تشرين الثاني/ نوفمبر 1979، وللأسف فإن الابن كان مريضا وحجز في المستشفى، وبعد أيام أبلغ الأب الأم أن ابنهما توفي"، وذلك على عكس الحقيقة نتيجة خلاف نشب بينهما. بعد ذلك انفصلت الأم عن الأب وعادت إلى مصر، وعاشت وهي تعتقد أن ابنها قد توفي، وكذلك عاش وسام معتقدا أن أمه قد توفيت، قبل أن يعرف الحقيقة.



واستمر وسام في البحث عن والدته سنوات، قبل أن يرسل بياناتها إلى تلك الصفحة المختصة بالعثور على المفقودين، وتمت مشاركة وتداول المنشور بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد ساعات وصل المنشور إلى السيدة بالفعل حيث وضعت صفحة "أطفال مفقودة" تحديثا على المنشور لتعلن "الجمع بين الأم ونجلها".

ووثقت الصفحة اللحظات الأولى لوصول الابن إلى مطار القاهرة حيث التقى والدته. وقال الابن الأردني بعد لم الشمل مع والدته، إنه جاء إلى مصر أكثر من مرة بحثا عن أمه لكن لم يستطيع الوصول إليها، وقال: "أشكر كل شخص جمعني بأمي". وعبرت الأم عن سعادتها بعد لقاء نجلها.


التعليقات (0)