رياضة عربية

إنجاز تاريخي للبحرين في رياضة رفع الأثقال

أهدى الرباع "ليزمان" أول ميدالية ذهبية للبحرين بعد أن احتل المركز الأول- paltodaytv / تويتر
أهدى الرباع "ليزمان" أول ميدالية ذهبية للبحرين بعد أن احتل المركز الأول- paltodaytv / تويتر
حققت البحرين إنجازا تاريخيا، بتتويجها بأول ميدالية في تاريخ مشاركاتها في بطولة العالم لرفع الأثقال في فئة الكبار.

وحصل لاعب المنتخب البحريني لرفع الأثقال "ليزمان" على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 96 كيلوغراما، ضمن منافسات البطولة المقامة حاليا في العاصمة الكولومبية "بوغوتا".

وأهدى الرباع "ليزمان" أول ميدالية ذهبية للبحرين، بعد أن احتل المركز الأول بمجموع قدره 397 كيلوغراما، في مسابقتي الخطف والنتر، تاركا الميدالية الفضية للاعب الكازاخستاني "أديلتولي" الذي وصل إلى مجموع 383 كيلو غراما، وتلاهما الرباع الكولومبي "مورين" في المركز الثالث بمجموع قدره 380 كيلوغراما.



 وتنظم هذه البطولة من طرف الاتحاد الدولي لرفع الأثقال في الفترة من الخامس  إلى 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وتعتبر هذه النسخة أولى بطولات التصفيات التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق بالمستوى المميز الذي قدمه الرباع البحريني "ليزمان" ضمن منافسات فئة 96 كجم بعد فترة الإعداد الطويلة التي خاضها اللاعب استعدادا للمنافسة في أول بطولات التصفيات التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال أن البعثة الإدارية والفنية حريصة كل الحرص على متابعة المشاركة القادمة للاعب المنتخب الوطني الرباع "غور ميناسيان" في منافسات فئة وزن فوق 109 كيلوغرامات المقررة يوم الجمعة 16 كانون الأول/ ديسمبر.
التعليقات (0)

خبر عاجل