رياضة عربية

المغرب يستعد لحفل استقبال كبير لأسود الأطلس يحضره ضيوف عرب

المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي منذ أن انطلقت البطولة الأبرز في عالم كرة القدم عام 1930 (تويتر)
المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي منذ أن انطلقت البطولة الأبرز في عالم كرة القدم عام 1930 (تويتر)
كشفت مصادر مغربية رسمية النقاب عن تأجيل وصول المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من قطر الى المغرب إلى يوم غد الثلاثاء بدل اليوم الاثنين، حتى اكتمال الاستعدادات الرسمية لاستقبال الفريق.

وبحسب معطيات أولوية، نشرتها صحيفة "الأيام" المغربية فإن ترتيبات احتفال كبير  يجري التحضير له بحضور قادة عرب خاصة من الخليج، وذلك لحضور استقبال الفريق الذي قالت بأنه شرف الكرة المغربية والعربية والأفريقية.

ووفق ذات المصدر فإنه يرتقب وصول طائرة المنتخب الوطني من مطار الدوحة بقطر إلى مطار الرباط سلا غدا. وتم تخصيص حافلة مكشوفة مزينة بالأعلام الوطنية لنقل اللاعبين عبر شوارع رئيسية من المطار إلى القصر الملكي بالرباط حيث يجري تحضير استقبال ملكي كبير.

وينتظر توافد جماهير غفيرة من مدن مغربية مختلفة لتحية المنتخب الوطني على امتداد الشوارع التي سيمر منها.

وستتجه الحافلة عبر قنطرة  الحسن الثاني على وادي "أبي رقراق"، ثم شارع الحسن الثاني، قبل أن تتجه إلى شارع محمد الخامس حيث مقر البرلمان وتتجه بعدها نحو باب السفراء حيث المشور الملكي.

والمغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي منذ أن انطلقت البطولة الأبرز في عالم كرة القدم عام 1930.

كما أنه ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتأهل إلى المربع الذهبي بعد الولايات المتحدة عام 1930 وكوريا الجنوبية في 2002.
التعليقات (0)

خبر عاجل