رياضة دولية

بعد الشائعات.. صديقة رونالدو تخطف الأنظار في حفل تقديمه بالسعودية (شاهد)

أقام نادي النصر حفل استقبال ضخم لكريستيانو رونالدو مساء اليوم الثلاثاء- SCS / تويتر
أقام نادي النصر حفل استقبال ضخم لكريستيانو رونالدو مساء اليوم الثلاثاء- SCS / تويتر
خطفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز شريكة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار خلال حفل تقديم "صاروخ ماديرا" لجماهير ناديه الجديد النصر السعودي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء بملعب "مرسول بارك".

ووصلت جورجينا إلى ملعب "مرسول بارك" رفقة أبناء رونالدو، وسط اهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الشائعات التي أحاطت بعلاقتها مع رونالدو.

وكانت صحيفة “ماركا” قد ذكرت أنه تم تأجيل حفل زفاف نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ورفيقته جورجينا رودريغيز ، بعد أن تعرضا لبعض المشاكل في علاقتهما".

وأضافت الصحيفة الرياضية أن علاقة رونالدو وجورجينا مستمرة فقط لأنها مفيدة لحياتهما المهنية ووضعهما كمشاهير.

وقال الصحفي، غونزالو فاسكويز، إن "خيبة الأمل الأخيرة للاعب مع المنتخب البرتغالي في مونديال قطر، ربما تسببت في أزمة بينهما، بينما كان حفل الزفاف الذي خططا له "جاهز تماما".

وأقام نادي النصر حفل استقبال ضخم لكريستيانو رونالدو مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، وسط حضور جماهيري غفير وذلك لتقديمه لوسائل الإعلام.

وخلال تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك، ظهرت جورجينا رودريغيز وأبناء الدون على المستطيل الأخضر، حيث خطف الأبناء الأنظار أيضا بارتدائهم جميعا قميص النصر.


وكانت جورجينا رودريغيز قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، دعمها لخطوة انتقال رونالدو إلى النصر، معربة عن سعادتها بارتداء الدون قميص العالمي.

وكان رونالدو قد وصل مع عائلته مساء أمس الاثنين، في طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض.


وينتظر أن يعيش رونالدو في أحد الفنادق الضخمة مع عائلته بشكل مؤقت، حتى يتم توفير قصر فخم له، سيكون مقر إقامته في الرياض.

ووقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025 تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه السابق ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

التعليقات (4)
جمال الجمال
السبت، 14-01-2023 05:56 م
أي أنظار التي خطفتها هذه الداعرة , انها لا تختطف الا انظار من هم مثلها وعلى شاكلتها , فهذه المومس التي تعيش مع كلبها رونالدو بدون زواج لا يجوز لها ان تطأ قدماها ارض جزيرة العرب ولكن هذا زمان حكم الصبيان.
محمد محمد
الخميس، 05-01-2023 05:59 ص
رونالدو وجورجينا ليسا متزوجان فكيف تسمح لهم السعودية المسلمة بالاقامة في بيت واحد بدون زواج؟!!
سعدو
الأربعاء، 04-01-2023 11:23 م
على رونالدو ان ينتبه (ويضب) صاحبته كونها علامه مسجله وخاصه عارضة ازياء فاولاد الشيخ المسؤليين عن الترفيه عند ال سعود لن يتركوها بحالها وفهمكم كافي.
علي
الأربعاء، 04-01-2023 10:37 ص
- اعط السفيه جبالا من ذهب يحولها الى تراب. - لدي شعور ان هذه نهاية المسكين رونالدو. - لدي شعور انه سيأكل خوازيق لها اول ليس لها آخر.