رياضة دولية

هكذا احتفت المدينة الأصلية لحكيمي بالمغرب بعد تألقه بالمونديال

ووصل حكيمي وعائلته الصغيرة إلى مطار مدينة طنجة الدولي “ابن بطوطة” ظهر الثلاثاء- أ ف ب
ووصل حكيمي وعائلته الصغيرة إلى مطار مدينة طنجة الدولي “ابن بطوطة” ظهر الثلاثاء- أ ف ب
حظي الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، باستقبال حافل، الثلاثاء، بمدينة القصر الكبير (شمال المغرب)، احتفاء بنجاحه الكبير، وتألقه اللافت مع “أسود الأطلس” خلال النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبحسب صحيفة “هسبورت” فإن حكيمي وصل إلى مدينة القصر الكبير عبر مدينة طنجة، وسط حضور جماهيري كبير لأبناء المدينة الذين حضروا بكثافة لتحية “الأسد الأطلسي”، إضافة إلى أفراد السلطة المحلية الذين سهروا على إنجاح هذا الاستقبال بأفضل طريقة ممكنة.

واستغل حكيمي، آخر يوم في العطلة الاستثنائية التي منحها إياه ناديه باريس سان جيرمان، لزيارة مدينة القصر الكبير، مسقط رأس والدته، كما أنه تواجد قبل أيام برفقة زميله في الفريق النجم الفرنسي كيليان مبابي بمدينة مراكش لقضاء بعض الأيام هناك.

ووصل حكيمي وعائلته الصغيرة إلى مطار مدينة طنجة الدولي “ابن بطوطة”، ظهر  الثلاثاء، حيث وجد في استقباله مجموعة من فعاليات المدينة، وأيضا محمد السيمو، رئيس جماعة القصر الكبير، قبل أن يشدوا الرحال إلى مسقط رأس والدته.

وأشرف حكيمي على افتتاح أحد ملاعب كرة القدم، وقد صار يحمل اسمه بعدما خضع لإصلاحات شاملة في الأشهر الأخيرة، ويُنتظر أن يتم افتتاحه في وجه ساكنة المدينة.

ومعلوم أن مدينة القصر الكبير، هي مسقط رأس والدة أشرف حكيمي، في حين أن والده يتحدر من مدينة واد زم، وعاشا حياتهما بالديار الإسبانية لسنوات طويلة.

وكانت والدة أشرف حكيمي، أقامت في الأيام القليلة الماضية، حفلا في مدينة القصر الكبير، مع ابنتها وعائلتها ومعارفها، احتفاء بتألق ابنها مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “مونديال” قطر 2022.
التعليقات (0)