رياضة دولية

هل حسم هاري كين قراره بشأن مستقبله مع توتنهام؟

لم يحقق كين منذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام في عام 2014 أي بطولة مع السبيرز- sky / تويتر
لم يحقق كين منذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام في عام 2014 أي بطولة مع السبيرز- sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الإنجليزي هاري كين ينوي تجديد عقده مع نادي توتنهام لكرة القدم، وذلك قبل بداية المفاوضات بين الطرفين.

وقالت مصادر صحفية إن عقد هاري كين ينتهي صيف عام 2024، لكن النادي اللندني يسعى للاحتفاظ  بنجمه عبر تجديد عقده بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المفاوضات بشأن العقد الجديد ستبدأ الشهر المقبل، وقد عبر كين عن رغبته في مواصلة المشوار رفقة السبيرز رغم اهتمام أندية أخرى بضمه على غرار مانشستر يونايتد.

وفي حال فشل المفاوضات فسيكون توتنهام أمام خيار بيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية أو انتظار رحيله بعد انتهاء عقده.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع هاري كين مؤخراً، في ظل رغبة الهولندي إيريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر في ضم مهاجم من الصف الأول لفريقه يساعده على العودة إلى البطولات، علاوة على رغبة بايرن ميونخ في ضم كين كبديل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انضم إلى برشلونة الإسباني.

ولم يحقق هاري كين منذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام في عام 2014 أي بطولة بقميص السبيرز، الذي كانت آخر بطولاته كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2008.

لكن كين نجح خلال تلك الفترة في قيادة السبيرز للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا كأفضل إنجاز قاري في تاريخ فريق شمال لندن.

وسجل هاري كين 15 هدفاً، هذا الموسم مع توتنهام لينفرد بوصافة هدافي البريميرليج خلف النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ25 هدفاً.

التعليقات (0)