رياضة دولية

قبل مواجهتهما.. مدرب ريال مدريد يشيد بالأهلي المصري

عبر أنشيلوتي عن احترامه لتاريخ النادي الأهلي المصري- SKY / تويتر
عبر أنشيلوتي عن احترامه لتاريخ النادي الأهلي المصري- SKY / تويتر
أشاد مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم،  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بمستوى نادي الأهلي المصري، الذي يواجهه غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم المقامة حاليا في المغرب.

وقال  أنشيلوتي في مؤتمر صحفي في ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط عن الأهلي: "إنه فريق له تاريخ مذهل، وهو أحد أهم الفرق في كرة القدم العالمية".

وأضاف مدرب الريال عن ممثل أفريقيا، بعد حلوله وصيفا لدوري الأبطال الموسم الماضي المتوج بلقبه الوداد المغربي ممثل الدولة المضيفة: "لديه تنظيم جيد مع لاعبين مهرة، وستكون مباراة تنافسية".

ويغيب الفرنسي بنزيما، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، عن نصف النهائي بسبب الإصابة، وقال المدرب عن ذلك: "الثلاثة متواجدون في القائمة؛ لأن بمقدورهم التعافي. فضّلنا تركهم في مدريد لمواصلة العلاج الأنسب. سنرى ما إذا كانوا مستعدين لمباراة السبت".

وأضاف المدرب الذي كشف عن حفاوة الاستقبال في المغرب: "عانينا من إصابات، لسنا الفريق الوحيد الذي عانى من إصابات، لكن جدول المباريات مريع".

وبحال فوزه، سيلاقي ريال مدريد الفائز من مباراة فلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية والهلال السعودي ممثل آسيا الثلاثاء، فيما سيخوض مباراة تحديد المركز الثالث بحال خسارته.

التعليقات (0)