رياضة دولية

عرض قميصي ميسي ورونالدو في مزاد علني من أجل ضحايا زلزال تركيا

تضم مجموعة ديميرال أطقمه الشخصية وقميص رونالدو  - sky / تويتر
تضم مجموعة ديميرال أطقمه الشخصية وقميص رونالدو - sky / تويتر
أعلن عن عرض قميصي النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في مزاد علني لجمع التبرعات لضحايا زلزال تركيا المدمر.

المبادرة يقودها لاعب كرة القدم التركي ميريح ديميرال، الذي أكد أن جميع العائدات سيتم التبرع بها لجمعية أحباب التركية لاستخدامها في منطقة الزلزال.

وقال ديميرال الذي يلعب لفريق أتالانتا الإيطالي، في تغريدة، إن "قميص ميسي الذي ارتداه في إحدى المباريات والموقع منه شخصيا مطروح في مزاد علني".


وأوضح ديميرال أن المزاد "سيغلق السبت عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، حيث يمكن تقديم العروض عبر تويتر والبريد الإلكتروني" للاعب، حسب التغريدة.

كما شكر اللاعب التركي مواطنه الدولي هاكان تشالهان أوغلو، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، وحارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جيانلويجي دوناروما، لتواصلهما مع ميسي.

وتضم مجموعة ديميرال أطقمه الشخصية وقميص رونالدو أيضا بفريق يوفنتوس وسيبيع القطعة بالمزاد بعد التحدث مع مهاجم النصر السعودي.

وكتب ديميرال عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لقد تحدثت مع كريستيانو وقال إنه حزين جدا لما حدث في تركيا".

وتابع: "نحن سنبيع قميص رونالدو الموقع في مجموعتي بالمزاد وكل عائدات المزاد ستستخدم في منطقة الزلزال".


وأكد ديميرال أنه سيفعل ما في وسعه لمساعدة أولئك الذين دمرتهم الكارثة الطبيعية.

ولعب ديميرال إلى جانب رونالدو في فريق يوفنتوس ويلعب الآن مع فريق أتالانتا وشارك اللاعب البالغ 24 عاما في 35 مباراة دولية مع منتخب تركيا.

يذكر أن نادي مالاتيا سبور التركي أعلن الثلاثاء، عن وفاة حارس مرماه أحمد أيوب تورك أصلان الذي كان في عداد المفقودين، كما علقت السلطات التركية، الاثنين، كافة النشاطات الرياضية في البلاد حتى إشعار آخر إثر الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب شرق البلاد وسوريا المجاورة، وأودى بحياة أكثر من 4500 شخص في تركيا.

وفجر الاثنين، ضرب زلزال جنوب تركيا وشمال سوريا بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين.
















التعليقات (0)

خبر عاجل