حول العالم

جريمة مروعة تهز ألمانيا.. الضحية طفلة والقاتلتان طفلتان بعمرها

CC0 - by DALL-E AI
CC0 - by DALL-E AI
هزت حادثة مقال طفلة في الـ12 من عمرها المجتمع الألماني، بعد اعتراف طفلتين تبلغان من العمر 12 و13 عاما بقتلها طعنا حتى الموت.

وأشارت الشرطة البريطانية إلى أن الفتاة تعرضت لـ30 طعنة بسكين داخل غابة في شمال الراين وستفاليا، وماتت إثر ذلك.

وبحسب ما نقلت "التايمز" البريطانية، فإنها لم تعرف بعد الدوافع وراء الجريمة، خصوصا أن الفتيات هن زميلات في المدرسة، وربما يكون وقع بينهن خلاف أدى إلى الحادثة المأساوية.

اظهار أخبار متعلقة


وفي التفاصيل، اتصلت إحدى القاتلتين بعائلة الضحية لتخبرها بأن الفتاة لويز غادرت منزلها في المساء، وإنها قلقة لأنها لم ترسل لها رسالة تشير إلى وصولها البيت.

وبدأ السكان والشرطة بالبحث عن الفتاة، وكان من بينهم الفتاة التي شاركت في قتلها، وبعد استجوابها أدلت بأقوال متناقضة هي وشريكتها.

ويمكن أن يتم إرسال الفتيات إلى دار رعاية، أو مصحة نفسية، أو ربما تعودان إلى أسرتيهما إذ يمنع القانون الألماني ملاحقة من هم دون الـ14 عاما جنائيا، لحين البت بالقضية.

وقال المدعي العام في كوبلنز ماريو مانفيلر، إنه لا يوجد ما يشير إلى تعرض الطفلة لأي انتهاك جنسي.

وتوجه سكان محليون إلى مكان مقتل الفتاة في الغابة، ووضعوا الزهور والشموع.
التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 03-05-2023 04:54 م
اتوقع ان هذا العنف الذي لا سبب له هو نتيجة عن الاعلام الذي يروج للعنف من خلال الافلام و المسلسلات و هؤلاء الاطفال يقلدون ما يشاهدون و الغريب ان الكثير في الغرب يعتبر القتل انجاز لذلك تجدهم يقتلون اناس لا يعرفونهم و لا يوجد اي دافع لقتلهم يعني القاتل يشاهد المقتول لاول مرة في حياته
الاكوان المتعددة
الأحد، 19-03-2023 08:47 ص
المانيا القانون مفلوت مرتخي كما دور الرعاية كذالك كثرة الاجانب مشاكلهم زادت عندهم الامور ارتخاء