رياضة دولية

قبل مواجهة المغرب والبرازيل.. فينيسيوس يوجه رسالة للمغاربة بالعربية

تلقى فينيسيوس معاملة رائعة في المغرب خلال بطولة كأس العالم للأندية- فينسيوس / تويتر
تلقى فينيسيوس معاملة رائعة في المغرب خلال بطولة كأس العالم للأندية- فينسيوس / تويتر
وجه النجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة باللغة العربية إلى المغاربة وذلك قبل يوم من المواجهة الودية المرتقبة بين منتخبي المغرب والبرازيل في طنجة.

وغرّد النجم البرازيلي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "أراكم غدا أيها المغاربة". في إشارة إلى مشاركته مع منتخب بلاده ضد "أسود الأطلس" غدا السبت على ملعب ابن بطوطة في طنجة.


وكان فينيسيوس قد شارك بداية العام مع ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، وهي البطولة التي توج بها مع الفريق الملكي.

وتلقى فينيسيوس معاملة رائعة في المغرب خلال البطولة من المُنافسين والحكام والمُشجعين، بعكس مُعاناته في إسبانيا من إهانات عنصرية في أكثر من مباراة مؤخرًا، أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد وبلد الوليد وفياريال.

وعبر خلالها النجم البرازيلي عن شكره للمغاربة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلا: "شكرًا لكم يا مغاربة، رأيت بالفعل شغفكم في كأس العالم، وجود هذا الحشد إلى جانبنا كان شيئًا مميزًا للغاية".
وأضاف الجناح البالغ من العمر 22 عامًا: "ريال مدريد نادٍ عالمي.. نحن أفريقيا وآسيا وأوروبا... وأبطال العالم". 


وتوج فينيسيوس بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، بعدما سجّل 3 أهداف، بواقع هدف أمام الأهلي المصري في نصف النهائي، وهدفين ضد الهلال السعودي.

التعليقات (0)