رياضة دولية

كأس الكاف.. اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الجيش الملكي المغربي بثنائية

مباراة الإياب بين الفريقين، ستجرى يوم الأحد 30 نيسان/أبريل الجاري- أ ف ب
مباراة الإياب بين الفريقين، ستجرى يوم الأحد 30 نيسان/أبريل الجاري- أ ف ب
فاز اتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين دون مقابل، على حساب الجيش الملكي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وباشر الفريق المغربي بتهديد مرمى أصحاب الأرض من البداية، إذ كاد حمزة إيغامان افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ2' من محاولة خطيرة.

وجاء الرد سريعا من طرف اتحاد العاصمة، عن طريق إبراهيم بنزازة، الذي سدد كرة في حدود الدقيقة الـ3'، مرت فوق شباك الحارس أيوب لكرد.

وسيطر الفريق المضيف على مجمل دقائق الشوط الأول، مقابل تراجع لـ"العساكر"، لتنجح كتيبة عبد الحق بنشيخة في تسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة الـ44' عن طريق السعدي الرضواني.

وبعد الاستراحة، بحث الجيش عن فرص لتعديل النتيجة، وكانت أبرز محاولة لرضا سليم في الدقيقة الـ55'، ولكن الحارس أسامة بن بوط نجح في إبعاد الخطوره عن مرماه.

وعاد فريق الاتحاد للرد على محاولات الضيوف، بهجمات مرتدة، قبل أن ينجح زين الدين بلعيد، في إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض مع حلول الدقيقة الـ62'.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستجرى يوم الأحد 30 نيسان/ أبريل الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
التعليقات (0)