رياضة دولية

صحيفة إنجليزية تصف توتنهام بـ"الفريقِ المتعفن"

تجمد رصيد توتنهام عند 53 نقطة في المركز الخامس بالدوري- SKY / تويتر
تجمد رصيد توتنهام عند 53 نقطة في المركز الخامس بالدوري- SKY / تويتر
شنت صحيفة "ذا صن" البريطانية هجوما لاذعا على نادي توتنهام لكرة القدم عقب "هزيمته المذلة" أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخسر توتنهام أمام مضيفه نيوكاسل  بنتيجة 6-1، الأحد، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووصفت صحيفة "ذا صن" توتنهام بالفريقِ المتعفن، مشيرةً إلى أنه وصل إلى مرحلةٍ متدنيةٍ للغاية من الغرق في يومٍ كارثي. وظهر بلا قوة تماماً أمام نيوكاسل الذي أثبت قدرتَه على حجز أحد المراكز الأربعة الأولى.

وأضافت الصحيفة أن الكلَ توقع مباراةً قوية بين فريقين يتنافسان على المركزِ الرابع، لكن توتنهام ظهر بشكلٍ مخزٍ، لدرجةِ أن بعضَ جماهيرِه التي قطعت مسافةَ مائتين وثمانين ميلاً لمشاهدةِ فريقِها، بدؤوا في مغادرةِ الملعب في الدقائقِ الأولى.

وصف كريستيان ستيليني مدرب توتنهام هوتسبير المؤقت أداء فريقه في أول 25 دقيقة خلال الخسارة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد بأنه ربما يكون "الأسوأ" الذي يشاهده طوال مسيرته.

وقال ستيليني للصحفيين: "لا توجد كلمات تشرح مثل هذا الأداء. أول 25 دقيقة ربما تكون الأسوأ التي أشاهدها طوال حياتي".

وأضاف: "أتمنى أن يكون الأسلوب الذي غيّرناه، من أجل منحنا الطاقة، كان القرار الخاطئ. إذا كان الأمر كذلك فهي مسؤوليتي. لعبنا بـ4 لاعبين في الخلف وإذا كان هذا هو الخطأ، فهو خطئي".

وجاءت الهزيمة لتقلص فرصة توتنهام في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وتجمد رصيد توتنهام عند 53 نقطة في المركز الخامس، بفارق ست نقاط خلف صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد، علماً بأن توتنهام خاض 32 مباراة، بينما خاض مانشستر 30 مباراة فقط حتى الآن.

التعليقات (0)