رياضة دولية

ريال مدريد يتجرع هزيمة جديدة أمام سوسيداد.. وبرشلونة يقترب من اللقب

سوسيداد عزز موقعه في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا- موقع الدوري الإسباني
سوسيداد عزز موقعه في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا- موقع الدوري الإسباني
تغلب ريال سوسيداد على ضيفه ريال مدريد بهدفين نظيفين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

حضر ريال مدريد إلى استاد "أنويتا" في إقليم الباسك بغيابات مؤثرة على مستوى خطي الوسط والهجوم، الأمر الذي أجبر المدير الفني كارلو أنشيلوتي على اللعب بتشكيلة غالبيتها من العناصر الاحتياطية.

واستثمر سوسيداد الحالة الفنية غير الجيدة لفريق العاصمة فارضا أفضليته على أغلب فترات اللقاء خصوصا في الشوط الثاني، الذي بدأ بخطأ ساذج من المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، استغله الياباني كوبو ووضع الفريق الباسكي في المقدمة بهدف أول عند الدقيقة 47.

متاعب الريال تضاعفت في الدقيقة 61 بعد طرد المدافع داني كارفخال لنيل البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يُطلق أندير بارينتيخيا رصاصة الرحمة على الفريق "الملكي" بإحرازه هدفا ثانيا مع حلول الدقيقة 85.

اظهار أخبار متعلقة


وأصبح في رصيد ريال سوسيداد 61 نقطة عزز بها موقعه في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في وقت أصبح فيه ريال مدريد مُهددا بفقدان المركز الثاني لصالح جاره الأتلتيكو بعدما تجمد رصيده عند 68 نقطة.

ويلعب أتلتيكو مدريد، الأربعاء، مع قادش في معقله "واندا ميتروبوليتانو"، وفي حال انتصاره فإنه سيرفع رصيده إلى 69 نقطة ويحتل الوصافة.

أما في حالة تعادل أو هزيمة الأتلتي فهذا يعني أن برشلونة أصبح على بعد نقطة واحدة من التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني إذ ينفرد الفريق الكتالوني حاليا بالصدارة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه مع تبقي 5 جولات فقط على نهاية الموسم.
التعليقات (0)

خبر عاجل