رياضة دولية

كم تبلغ ثروة النجم الجزائري رياض محرز؟.. هكذا يستثمرها

يملك رياض محرز عددا كبيرا من السيارات الفاخرة على غرار "بنتلي بنتايجا"- sky / تويتر
يملك رياض محرز عددا كبيرا من السيارات الفاخرة على غرار "بنتلي بنتايجا"- sky / تويتر
منذ انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، دخل الدولي الجزائري رياض محرز، قائمة أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

ووفقا لبعض المواقع المختصة في الجوانب الاقتصادية، تقدر ثروة الدولي الجزائري بنحو 100 مليون يورو، جمعها خلال لعبه في الدوريات الأوروبية الكبرى، لأكثر من عقد من الزمن.

ويتقاضى النجم الجزائري محرز حاليا مع مانشستر سيتي، أجرا سنويا يقدر بـ9.5 ملايين يورو.

وحرص رياض محرز على استثمار أمواله في بعض المشاريع الاقتصادية على غرار معظم نجوم كرة القدم العالمية.

ووفقا لما كشفت عنه عدة مصادر وتقارير في الفترة الماضية، فقد قام نجم السيتي باقتناء عدة عقارات في فرنسا وإنجلترا والجزائر.

ويمثل شراء العقارات استثمارا ناجحا للغاية في ظل الارتفاع المتواصل للأسعار بسبب أزمة التضخم التي ضربت العالم بأسره منذ تفشي وباء فيروس كورونا "كوفيد-19".

كما يملك رياض محرز عددا كبيرا من السيارات الفاخرة على غرار "بنتلي بنتايجا" التي يبلغ سعرها 250 ألف يورو، و"بي إم دبليو i8" التي يبلغ سعرها 140 ألف يورو، وغيرها.

وبات رياض محرز (32 عاما) أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، تتويجا بلقب "البريميرليغ"، الأول كان مع ليستر سيتي عام 2016، ومن ثم حصد اللقب 4 مرات مع مانشستر سيتي أعوام (2019، 2021، 2022، 2023).

وأصبح الدولي الجزائري أيضا اللاعب الأفريقي الوحيد الذي يحقق لقب الدوري الإنجليزي 5 مرات في مسيرته، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروغبا أسطورة تشيلسي، الذي نال اللقب في 4 مرات مختلفة، ومواطنه يايا توريه الذي فاز به في 3 مناسبات سابقة.

التعليقات (0)