رياضة دولية

صحيفة سعودية: ميسي يوقع لنادي الهلال خلال ساعات

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 حزيران - جيتي
عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 حزيران - جيتي
ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية الأحد، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع عقدا للعب مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

وقالت الصحيفة إنه  "من المنتظر أن يوقع أفضل لاعب في العالم، المتوج في كأس العالم 2022 الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقد انتقاله لنادي الهلال في باريس".

وأضافت الصحيفة أن التوقيع سيكون "بحضور الوفد السعودي الذي يتواجد في العاصمة الفرنسية، قبل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيداً لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله الرياض، ولم تحدد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

وأكد مدرب فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي كريستوف جالتيه، يوم الخميس الماضي رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي، مشيرا أن الأخير "يشارك السبت (أمس)، في آخر مباراة له مع الفريق".

يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 حزيران / يونيو الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في الأسابيع الماضية أن ميسي سينتقل إلى السعودية، بموجب عقد بقيمة 522 مليون جنيه إسترليني مع أحد الأندية الشهيرة.

ونقلت تقارير إعلامية عن مصدر سعودي (لم تسمه) إن "ميسي سيوقع عقدا ضخما بقيمة 522 مليون جنية إسترليني، لينضم إلى الموسم المقبل من الدوري السعودي".

وبينما لم يكشف المصدر المقرب عن اسم النادي، إلا أن عدة تقارير غربية تحدثت عن مفاوضات جارية بين ميسي ونادي الهلال السعودي.

واعتبر المصدر السعودي أن "الصفقة مع ميسي أنجزت بالفعل، وستشعل مجددا المنافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في صفوف نادي النصر السعودي".

ولم يصدر حتى مساء اليوم الأحد، أي تصريح رسمي من اللاعب الأرجنتيني أو مسؤولين سعوديين بشأن ما ورد في التقارير الإعلامية المتداولة.
التعليقات (0)

خبر عاجل