رياضة دولية

يوفنتوس يتلقى ضربة جديدة.. فشل بالتأهل إلى الدوري الأوروبي

أنهى يوفنتوس الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة- موقع يوفنتوس
أنهى يوفنتوس الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة- موقع يوفنتوس
فاز يوفنتوس بهدف نظيف على أودينيزي سجله فيدريكو كييزا في الشوط الثاني في آخر مباراة له بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد، لكنه فشل في التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وانهارت آمال يوفنتوس في الصعود لمسابقة المستوى الثاني للأندية الأوروبية عقب فوز روما 2-1 على سبيتسيا وتفوق أتلانتا 5-2 على مونزا لينتزعا مقعدين بالدوري الأوروبي.

وأنهى يوفنتوس الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة وتأهل لدوري المؤتمر، مقابل 64 لأتلانتا الخامس و63 لروما السادس ووصيف بطل الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وتراجع يوفنتوس للمركز السابع الشهر الماضي بعد خصم عشر نقاط من رصيده من محكمة إيطالية لكرة القدم بسبب مخالفات في التعاقدات.

وسيطر يوفنتوس أمام أودينيزي الذي تحصن في الدفاع وكسر كييزا التعادل بتسديدة متقنة من 15 مترا.

اظهار أخبار متعلقة


وسيلتقي فيرونا مع سبيتسيا في ملحق البقاء عقب خسارته 3-1 من ميلان صاحب المركز الرابع بثنائية رافائيل لياو وركلة جزاء من أوليفييه جيرو.

وأنهى فيرونا وسبيتسيا الموسم برصيد 31 نقطة وسيتواجه الاثنان في ملحق مستحدث هذا الموسم لتحديد الفريق الذي سيبقى تحت الأضواء.

وضع جيرو أصحاب الضيافة في الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد تعرض براهيم دياز لعرقلة داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعادل الزوار عبر دافيدي فاراوني بالدقيقة 72.

واختتم لياو الموسم بأفضل طريقة ممكنة بتسجيل هدفين متتاليين سريعا أولهما بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 85 قبل أن يؤكد الانتصار بعد دقيقتين بالوقت بدل الضائع.
التعليقات (0)