رياضة دولية

وصيف بطل "البوندسليغا" يعلن عن ضم بن سبعيني بأغنية جزائرية (شاهد)

يسعى دورتموند لتعويض مدافعه الأيسر غيريرو الذي تأكدت مغادرته-  دورتموند / تويتر
يسعى دورتموند لتعويض مدافعه الأيسر غيريرو الذي تأكدت مغادرته- دورتموند / تويتر
أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن ضم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني إلى صفوفه قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ.

وجاء إعلان دورتموند، الاثنين، عن الصفقة بطريقة مميزة، حيث نشر مقطع فيديو يتضمن أغنية للمغني الجزائري "الشاب خالد".


وأشار وصيف بطل الدوري الألماني هذا الموسم إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، وقع عقدا لمدة أربع سنوات، ليكون أول صفقة للفريق في الموسم الجديد.


ويسعى فريق بوروسيا لتعويض مدافعه الأيسر البرتغالي رافاييل غيريرو، الذي تأكدت مغادرته الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن بن سبعيني بدأ مسيرته الكروية مع نادي بارادو الجزائري، ومنه انتقل إلى ليرس البلجيكي ثم مونبيلييه الفرنسي، وكذلك مر على ستاد رين الفرنسي، ثم في ألمانيا مع بوروسيا مونشنغلادباخ قبل أن يحط الرحال في دورتموند.
التعليقات (1)
نسيت إسمي
الإثنين، 05-06-2023 06:03 م
'' مورينيو و غضب النهائي ؟ '' ياسين بونو البطل يهدي إشبيلية الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 4 /1 ليتوج باللقب القاري السابع .. مباراة لا تنسى لـ"سيد الإثارة جوزيه مورينيو" سيناريو هيتشكوكي مثيرة للجدل أحداثها مشوقة .. أي مدرب في مكان مورينيو يغضب .. ضربة جزاء واضحة لم تحتسب في الدقيقة سبعة و ثمانين .. أعتقد يد اللاعب غير تابتة في جسمه و لما لمست الكرة يده أرجع يده للخلف .. و هذا يعتبر يده غير ملاصقة للجسم .. و الحكم لم يتعب نفسه و يشوف الفار .. مع العلم الفار هو الذي سرق الحلم من دورتموند بالتتويج بطلاً في الدوري الألماني وطالب بوروسيا دورتموند بركلة جزاء جديدة لصالح جيريرو أيضاً، لكن حكم الفيديو أكد للحكم عدم استحقاقهم لذلك، ليرفض الاستجابة لمطالبهم .. على العموم إشبيلية قدم مباراة قوية خصوصاً المدرب عندما أقحم البديل سوسو الذي قلص حماس روما .. كانت هذه أول هزيمة في تاريخ نهائي أوربي لمورينيو و في لفتة جميلة أعطا مداليته الفضية للطفل من جماهر روما و صرح لوسائل الإعلام لدي دائماً مبدأ في الحياة يمكنك أن تخسر المباراة لكنك لا يمكنك أن تخسر كرامتك .. صحيح أنه مورينو خسر لكن سلط الأضوء إليه.