رياضة دولية

نيمار يوجه "رسالة وداعية مؤثرة" لصديقه ميسي

دارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي - نيمار / أنستغرام
دارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي - نيمار / أنستغرام
وجه النجم البرازيلي، نيمار جونيور، رسالة وداعية مؤثرة لزميله وصديقه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال نيمار في رسالة إلى ميسي عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أخي.. لم يحدث كما اعتقدنا لكننا جربنا كل شيء. كان من دواعي سروري مشاركة عامين آخرين معك"، في إشارة إلى الفشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف النجم البرازيلي: "حظا سعيدا في مرحلتك الجديدة وكن سعيدا. أحبك ليو ميسي".

وحصدت "تدوينة" نيمار أكثر من 15 مليونا و700 ألف إعجاب على صفحته خلال 24 ساعة من نشرها.

ورد ميسي على رسالة نيمار، قائلا: "شكرا نيمار، رغم كل هذا استمتعنا باللعب معا والمشاركة يوميا، أتمنى لك الأفضل. أنت نجم كبير وشخص جميل وهذا هو الأهم في الأخير. أنا أحبك حقا نيمار جونيور".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن مهاجمه ميسي سيرحل عن صفوفه بعد المباراة الختامية للموسم، مساء يوم السبت الماضي.

ودارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي لتمثيل نادي الهلال في الوقت الذي ترك به برشلونة باب عودة أسطورته مفتوحاً.

وكان ليونيل ميسي (35 عاما) قد انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، صيف 2021 في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة، وسيرحل عن النادي الباريسي مع انتهاء عقده يوم 30 حزيران / يونيو الجاري، ليصبح حرا في الانتقال إلى أي فريق.

وسجل النجم الأرجنتيني 32 هدفا إضافة إلى 35 تمريرة حاسمة في 74 مباراة مع سان جيرمان، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب محلية: الدوري في مناسبتين وكأس السوبر الفرنسي.

التعليقات (0)