رياضة دولية

نجوم رياضة يسخرون من عرض "الهلال السعودي" لضم مبابي

فاز مبابي بكأس العالم في صفوف المنتخب الفرنسي عام 2018- جيتي
فاز مبابي بكأس العالم في صفوف المنتخب الفرنسي عام 2018- جيتي
علق مشاهير رياضة عالميون على العرض المليوني الذي قدمه نادي الهلال السعودي لنجم كرة القدم الفرنسية، كيليان مبابي، والذي يصل إلى نحو 332 مليون دولار.

ونشر نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس تغريدة على موقع (إكس) تويتر، لقطة شهيرة من فيلم "فورست غامب" يركض فيها البطل الممثل توم هانكس، وكتب ساخرا أن هذه اللقطة تجسده لو استحصل على عرض من السعودية.



اظهار أخبار متعلقة


من جهته نشر لاعب فريق ميلواكي باكس الأمريكي  لكرة السلة، يانيس أنتيتوكونمبو، صورة له مازحا ومطالبا نادي الهلال السعودي بالتعاقد معه بدلا من مبابي بسبب الشبه بينهما.


ورد اللاعب الفرنسي على تغريدة يانيس بـ"إيموجي" ضاحك، في حين أعاد حساب الهلال على تويتر نشر التغريدة وجاء فيها: "أهلا وسهلا بك كمشجع يانيس".


وبحسب فرانس برس، فقد وافق نادي باريس سان جيرمان على عرض الهلال السعودي بقيمة 332 مليون دولار لشراء مبابي، وسمح للنادي بالتحدث مع اللاعب.

ونقلت الوكالة، أمس الاثنين، عن مصدر قريب من المفاوضات: "سمح باريس سان جرمان للهلال بالتفاوض مع كيليان مبابي حول عرض بقيمة 300 مليون يورو"، حيث يعتبر هذا العرض حال إتمامه هو الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وقالت الوكالة إن باريس سان جيرمان تلقى خطابا من الهلال بالعرض، ولكن لا يمكن إتمام الصفقة إلا بموافقة اللاعب البالغ 24 عاما.

اظهار أخبار متعلقة



ينتهي عقد مبابي وصيف مونديال العام الماضي في قطر من المنتخب الفرنسي، في تموز/يونيو 2024، ويحق حينها له التوقيع مع أي ناد دون حصول الفريق الباريسي على أي مقابل.

وسبق أن أعلن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بوقت سابق أن النادي لن يقبل برحيل مبابي مجانا وطالبه بالتوقيع على عقد جديد أو الموافقة على عملية بيعه خلال هذا الصيف.

وبحسب فرانس برس، فإن النادي الباريسي لديه قناعة بأن اللاعب لديه اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه مجانا الصيف المقبل.
التعليقات (2)
AC4235009
الثلاثاء، 25-07-2023 10:35 م
ممكن يتحول الدوري السعودي بدوري منافس بالمال ممكن تعمل كل شيء هذا ايضا يعتبر استثمارا اعتقد ان اروبا يجب ان تخاف ( الدوريات الكبرى )
ابو حلموس
الثلاثاء، 25-07-2023 05:13 م
?البائع سفيه عربي و المشتري سفيه عربي أيضا ?.. والاضحوكه تملأ سماء الدنيا تهكما و احتقارا ، و الاصابع كلها تشير للعالم العربي المسلم المليئ بآلاف بل بملايين مِمَن هم افضل من امبابي بانهم اشد من سفهاء .. لكن زامِر الحي لا يُطرب مَن على عقولٍ و قلوبٍ و بصائرٍ احجارُها الجاثمة على صدور شبابها ، و التي تدفعهم دفعا لهجرة غير شرعية و فرار الى مجهول يفضلونه على أوطانهم اللعينه المنكوبة بحكام أشد عليهم من اعدى أعدائهم. اذكركم بأبطال عالميين في العاب جماعية و فردية من بلاد العرب ايام الإحتلال الانجليزي و الفرنسي و لا عزاء للعقلاء لانهم لا يستحقون.