رياضة دولية

إسبانيا تسحق زامبيا بخماسية وتتأهل إلى ثمن نهائي مونديال السيدات

رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين- أ ف ب
رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين- أ ف ب
تأهل المنتخب الإسباني إلى ثمن نهائي بطولة كأس العالم للسيدات 2023، بفوزه الكبير 5 / صفر على نظيره الزامبي اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلتهما تيريسا أبيايرا وجينيفر هيرموسو في الدقيقتين التاسعة و13، وأضاف الفريق 3 أهداف في الشوط الثاني بتوقيع ألبا ريدوندو في الدقيقتين 69 و85 وهيرموسو مجددا في الدقيقة 70.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين ليقتسم صدارة المجموعة مع نظيره الياباني، الذي استفاد أيضا من الفوز الإسباني على زامبيا، وحجز مقعده مع إسبانيا في الدور الثاني للبطولة.

وتحسم الجولة الثالثة الأخيرة صدارة المجموعة لصالح أي من المنتخبين الإسباني والياباني، اللذين يلتقيان سويا في الجولة الثالثة، فيما يلتقي منتخبا زامبيا وكوستاريكا في مواجهة تستهدف حفظ ماء الوجه فقط من خلال المنافسة على احتلال المركز الثالث في المجموعة، بعدما ودع كل منهما البطولة رسميا اليوم.

ومع تفوق المنتخب الإسباني في فارق الأهداف، فسيكون التعادل كافيا له في المباراة أمام المنتخب الياباني، المتوج بلقب البطولة في نسخة 2011.
التعليقات (0)

خبر عاجل