رياضة دولية

وكيلة هالاند تزف خبرا سارا لريال مدريد.. والسيتي يرد بـ"عرض خيالي"

إدارة السيتي تدرس تقديم عرض براتب أسبوعي يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني- bbc /  إكس
إدارة السيتي تدرس تقديم عرض براتب أسبوعي يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني- bbc / إكس
يثير النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، التكهنات بشأن مستقبله في الصيف المقبل 2024.

وبحسب تقارير صحفية فإن الشرط الجزائي في عقد هالاند يسمح له بمغادرة ناديه مانشستر سيتي مقابل 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.

وحول هذا الأمر قالت وكيلة هالاند البرازيلية رافاييلا بيمنتا، لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير: "لطالما كان لغز هذه القصة جميلا، لأنه لا أحد يعرف أين هو.. مثل صندوق الكنز".

وأضافت: "الباب المفتوح يمكن أن يعني الكثير من الأشياء.. يمكن للاعبينا أن يشعروا بأنهم يملكون مصيرهم في أيديهم".

وختمت رافاييلا بيمنتا بالقول: "في الوقت الحالي لا يزال هالاند لاعبا في مانشستر سيتي ويواصل القيام بالشيء الذي جعله أكثر المهاجمين رعبا على هذا الكوكب، وهو تسجيل هدف تلو الآخر".

وذكر موقع "غول" العالمي، أن إدارة مانشستر سيتي تدرس تقديم عرض براتب أسبوعي يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني على هالاند، من أجل حمايته من العروض السعودية ورغبة ريال مدريد، عن طريق ربطه بعقد جديد.

وكانت رافاييلا بيمينتا قد صرحت في شهر آذار/ مارس الماضي، لصحيفة "فايننشال تايمز" الأمريكية قائلة: "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هناك أيضا ريال مدريد، والريال لديه ما يشبه أرض الأحلام لجميع اللاعبين، لديه هذا السحر، ربما لم يفوزوا بلقب الليغا، لكن ريال مدريد هو دوري أبطال أوروبا".

يذكر أن عقد إيرلينغ هالاند يستمر مع فريق مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، حيث إنه انضم إليه من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2022.

التعليقات (0)