رياضة دولية

ريال مدريد يرد على التقارير ويكشف حقيقة تفاوضه مع مبابي

ينتهي عقد اللاعب مع حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف المقبل- tf1 / إكس
ينتهي عقد اللاعب مع حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف المقبل- tf1 / إكس

علق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على التقارير التي تحدثت عن عقد محادثات بين النادي الملكي والنجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب المتوج مع منتخب "الديوك" بلقب كأس العالم عام 2018، مع حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف المقبل، وسط توقعات إعلامية بأنه سينتقل إلى "سانتياغو برنابيو".

ونفى نادي ريال مدريد في بيان رسمي اليوم السبت، وجود أي محادثات مع كيليان مبابي بشأن انتقاله إلى النادي الملكي.

وقال النادي الملكي: في ضوء معلومات نشرتها وسائل الإعلام الفترة الأخيرة تزعم بوجود مفاوضات مع مبابي، يؤكد النادي أن تلك المعلومات عارية تماما من الصحة، ولا يوجد أي مفاوضات.

وكان مبابي نفى في حزيران/ يونيو الماضي تقرير صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية، التي زعمت أنه يرغب في الانتقال إلى ريال الصيف الماضي، وأكد التزامه بعقده مع بطل فرنسا الذي ينتهي صيف 2024.

وقال اللاعب، عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، ردا على تغريدة للصحيفة الفرنسية: "أكاذيب كلما زاد حجمها زاد انتشارها، لقد قلت بالفعل إنني سأواصل الموسم المقبل في سان جيرمان حيث أشعر بسعادة كبيرة".

وعاد مبابي للمشاركة مع الفريق الأول في 13 آب/ أغسطس الماضي، بعد أن تم إيقافه من قبل إدارة النادي؛ بسبب عدم رضاها عن قراره بعدم تفعيل خيار تمديد عقده.

وقال القطري ناصر الخليفي رئيس النادي في 5 تموز / يوليو الماضي، خلال تقديم المدرب الإسباني لويس إنريكي الوافد الجديد إلى العاصمة باريس لتسلم المهام الفنية خلفا لكريستوف غالتييه: “نريده أن يبقى، يمكننا تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات. لكنه لا يستطيع الرحيل مجانا. إنه أمر غير قابل للتفاوض”.

وخفت حدة التوترات بعدها واستعاد المهاجم الفرنسي مكانه الأساسي ومكانته كقائد، فسجل 10 أهداف في 10 مباريات بالدوري الفرنسي الذي يحتل فيه الصدارة موقتا برصيد 24 نقطة.


التعليقات (0)