رياضة دولية

كلوب يصدم عشاق النجم المصري صلاح

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 60 نقطة- elmondo / إكس
يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 60 نقطة- elmondo / إكس
أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن غياب النجم المصري محمد صلاح، عن مباراته ضد مضيفه نوتنغهام فورست، مساء غد السبت، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة "الريدز" ضد نوتنغهام فورست، مساء غد السبت: "محمد صلاح لن يشارك غدا معنا أمام نوتنغهام فورست، ولكنه قريب من العودة".

وأضاف المدرب: "لا أعتقد أن صلاح بعيد عن العودة. من المتوقع أن يعود في أي وقت من الأسبوع المقبل، من الممكن حدوث ذلك، إنه في طريقه للعودة لكنه لم يصل للجاهزية بعد".

وبخصوص اللاعبين المصابين الآخرين، قال كلوب إن: "داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي تدربا مع الفريق أمس، عكس واتارو إندو وأندي روبرتسون، ولكن هناك خطة انضموا إليها اليوم".

وعن المباراة، قال المدرب الألماني: "ملعب نوتنغهام مكان رائع للعب كرة القدم لكنه مكان صعب كذلك، يجب أن نعثر على حلول، هذه الفترة حساسة للغاية. فترة مهمة وصعبة لكن سنبقى إيجابيين".

وعن إمكانية الفوز ببطولات جديدة: "نحن لا نفكر في الرباعية الآن؟، لا نفكر فيها إطلاقا. نحن نركز فقط على المباراة القادمة، يجب علينا العمل لضمان إنهاء هذه الفترة بأكبر عدد ممكن من النقاط".

أتم يورغن كلوب تصريحاته: "نحن متصدرون بفارق نقطة عن السيتي ونقطتين عن أرسنال، لكن هذا لا يعني شيئا، يجب أن نعمل".

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 60 نقطة، محققا 18 فوزا مقابل 6 تعادلات وخسارتين، وسجل 63 هدفا خلال 26 مباراة وتلقت شباكه 25 هدفا.

التعليقات (0)