رياضة دولية

تشافي "يحذر" مدرب برشلونة المقبل من هذا الأمر

من المرتقب أن يتم تعيين المدرب الألماني هانزي فليك مدربا لبرشلونة- elmondo / إكس
من المرتقب أن يتم تعيين المدرب الألماني هانزي فليك مدربا لبرشلونة- elmondo / إكس
حذر المدرب المقال تشافي هيرنانديز خلفه في نادي برشلونة بأن ما ينتظره "ليس سهلا"، بعد أن خاض مباراته الأخيرة مع الفريق الكتالوني ضد إشبيلية (2-1) ضمن المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وأنهى برشلونة موسمه خالي الوفاض من دون أي لقب، فأنهى البطولة المحلية ثانيا خلف ريال مدريد، لكنه استطاع إهداء مدربه تشافي فوزا في مباراته الأخيرة بعد أن أقاله رئيس النادي جوان لابورتا الجمعة الماضي.

ومن المرتقب أن يتم تعيين المدرب الألماني هانزي فليك مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل.

لكن تشافي حذر المدرب المقبل للفريق الكتالوني من المصاعب التي تنتظره قائلا "يجب أن يعرفوا أن لديهم وضعا صعبا لأن برشلونة ناد صعب وثمة وضع مالي صعب، لن يكون الأمر سهلا البتة".

وأضاف المدرب المقال: "أعتقد أن العمل الذي قمنا به لم يتم تقديره بما فيه الكفاية مع الأخذ في عين الاعتبار الوضع الذي كان عليه الحال عندما جئنا".

وتابع تشافي: "كان برشلونة تاسعا في الترتيب عندما وصلنا، وأنهينا الموسم في المركز الثاني.. ومن ثم فزنا بالثنائية، وهذا العام لم نكن على المستوى المطلوب وكل ذلك بسبب أربع مباريات".

وخسر برشلونة مباراتيه أمام غريمه التقليدي ريال في الدوري وضد جاره جيرونا الذي أنهى الموسم ثالثا، إضافة إلى مباراة أخرى أمام فياريال.


التعليقات (0)

خبر عاجل