حول العالم

وزير أردني سابق يتعرض لحادث محرج على الهواء مباشرة (شاهد)

 انطلقت السبت أعمال المنتدى الحواري "تواصل 2024" حول حوار حول الواقع والتطلعات-  صفحة مؤسسة ولي العهد
انطلقت السبت أعمال المنتدى الحواري "تواصل 2024" حول حوار حول الواقع والتطلعات- صفحة مؤسسة ولي العهد
تعرض وزير الطاقة الأردني الأسبق إبراهيم سيف، لحادث محرج خلال حديثه في لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة، بعد بسقوط لوحة إعلانية على رأسه.

وخلال لقاء إعلامي ضمن فعاليات منتدى "تواصل 2024"، عن محددات ومتغيرات أسعار النفط، سقطت اللوحة على رأس سيف، بأن هناك حوادث طبيعية ايضا تؤثر في المحددات، حيث مازح سيف طاقم القناة وهو يضع يده على رأسه من الألم "التعويض على مين".

وتدارك الوزير ومعه المذيعة الأمر بطرافة قائلًا: "هناك حوادث طبيعية تؤثر في المحددات". وسارعت المذيعة ساندي الحباشنة بالاعتذار عن الحادث.



وانطلقت السبت، أعمال المنتدى الحواري "تواصل 2024": حوار حول الواقع والتطلعات، في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، والذي تعقده مؤسسة ولي العهد تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد.

ويهدف المنتدى إلى استحداث فضاء تفاعليّ لتبادل الأفكار والرّؤى بشأن القضايا الوطنية التي تحاكي واقع وتطلّعات الشباب والمجتمع الأردني.

كما يسعى منتدى تواصل إلى تعزيز الثقة والتعاون بين الجمهور والشباب والجهات المعنية بشكل أكبر، ويركز على إعادة التوافق بشأن الأهداف الرئيسة التي تصب في صالح تنمية الأردن وتقدمه، كل ذلك ضمن أجواء غير رسمية تسودها الشفافية والحيادية والتنوع في الآراء والطروحات العامة الهادفة.

وشارك في جلسات المنتدى أكثر من 800 شخصية من مسؤولين حكوميين، وممثلين عن القطاع الخاص ومؤسسات أهلية، وناشطين من الشباب والشابات، إضافة إلى آلاف المشاهدين من خلال البث المباشر، وعبر شاشات العرض في جميع مكاتب المؤسسة بمختلف المحافظات، الذين أتيحت لهم المشاركة في النقاشات وطرح الأسئلة.

وتضمن المنتدى 11 جلسة حوارية وتفاعلية، بمشاركة 60 مسؤولا ومختصا، ناقشت العديد من القضايا، مثل فرص وتحديات مستقبل العمل، والمواءمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، وتعزيز الإنجازات الرياضية، وآفة المخدرات، ودعم التنمية المجتمعية وتعزيز الاستثمارات، وتعزيز الثقة والتواصل بين الدولة والمواطن، وحرية التعبير، والتحديث السياسي وواقع الأحزاب، إضافة إلى جلسة عن الأردن في ظل التحولات الجيوسياسية الإقليمية.
التعليقات (0)