رياضة دولية

برشلونة يكشف طبيعة إصابة حارس مرماه تير شتيغن

انضم تير شتيغن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني- elmondo / إكس
انضم تير شتيغن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني- elmondo / إكس
كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن طبيعة إصابة حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيغن خلال مباراة الفريق الكتالوني التي فاز بها على مستضيفه فياريال (5-1) ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني مساء الأحد.

وقفز تير شتيغن لإحدى الكرات العالية قبيل نهاية الشوط الأول لكنه سقط متألماً للغاية، ما استدعى التدخل الطبي العاجل واستبداله بالحارس إيناكي بينيا.

وقال النادي الإسباني في بلاغ عبر  حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، إن حارسه مارك أندريه تير شتيغن أصيب بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى.

وأضاف برشلونة أن تير شتيغن سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر اليوم الاثنين، و"بمجرد اكتمال العملية سيتم إصدار تحديث جديد حول حالته".


وأكد مواطنه المدرب هانزي فليك بعد اللقاء أن الإصابة تبدو "كبيرة وخطيرة" من دون أن يتوقع مدة الغياب قبل الخضوع للفحوص اللازمة.

وقال فليك: "لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لمارك. علينا الانتظار لمعرفة كامل تشخيص الإصابة، لكن يجب الإقرار أنها (الإصابة) تبدو خطيرة جداً".

ونقل ابن الـ32 عاماً إلى مستشفى بالقرب من ملعب "لا سيراميكا" وتوقعت محطة "راك 1" أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.

وانضم تير شتيغن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني الذي حقق بداية مثالية للدوري بفوزه بجميع مبارياته الست حتى الآن.



التعليقات (0)

خبر عاجل